آخر الأخبار بطولات رئيسية كأس العالم كأس العالم كورة اوروبية

مدرب كرواتيا: خسرنا اللقب أمام فرنسا بسبب “الحظ”

أحدهم يدخل المجد من باب الواسع والبعض الأخر يسكن التاريخ من الخلف !

كشف زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا لكرة القدم، عن سبب الخسارة التي لحقت فريقه أمام فرنسا في نهائي مونديال روسيا 2018.

وتلقى منتخب كرواتيا الخسارة أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي كأس العالم ويتوج الديوك بالمونديال للمرة الثانية في تاريخه.

إعلان

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لقد قدمنا اول 20 دقيقة بطريقة ممتازه ثم تسجيل هدف خطأ في مرمانا قبل أن نعود في النتيجة إلا أن جاءت ركلة الجزاء”.

وتابع: “أعتقد أننا لم نكن محظوظين في هذه المباراة، ربما كان الحظ معانا في المباريات الست الأولى، أهنيء لاعبي فريقي قدموا أفضل مباراة لهم في البطولة”.

وواصل: “سيطرنا بشكل كبير على المباراة لكننا ارتكبنا أخطاء أمام فريق كبير ودفعنا الثمن ونشعر بالحزن الآن ولكن بالفخر أيَا بما حققناه”.

إعلان

وأوضح: “خسرنا بسبب سؤ الحظ اليوم، الهدف الأول والثاني كانا من لاشيء بالنسبة لهم، ولايمكننا أن نتوقع الخروج بنتيجة جيدة عندما تتلقى 4 أهداف، ولكن رغم ذلك لن نستسلم، اللاعبون كان يقاتلون على كل كرة حتى النهاية”.

وحول مستقبله مع منتخب كرواتيا، أشار: “كل ما أفكر به في الوقت الحالي هو العودة إلى كرواتيا والحصول على فترة من الراحة”.

يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي يصل خلالها المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم، ويعتبر مونديال روسيا 2018 هو اللقب الثاني في تاريخ منتخب فرنسا بعد تتويج الديوك بمونديال 1998.

إعلان