آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مدرب نيوكاسل يصفع الملك: لم أتابع صلاح تمامًا!

Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring during the English Premier League soccer match against Arsenal at Anfield, Liverpool, England, Saturday Aug. 24, 2019. (Anthony Devlin/PA via AP)

يبدو وأن المخضرم الإنجليزي لم يُتابع الكرة المصرية ولاعبي الفراعنة جيدًا، فعلى الرغم من اكتشافه للعديد من نجوم المنتخب المصري واستقطابهم إلي البريميرليج، إلا أنها تجاهل الملك المصري الكبير محمد صلاح أثناء رحلته.

إعلان

تصريات ستيف بروس عن بشأن موهبة صلاح

أكد ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على صعوبة مواجهة ليفربول، خاصًة وأنه متصدر جدول ترتيب البريميرليج دون منافس.

وقال بروس في تصريحات نشرته صحيفة «جارديان» الإنجليزية: «لقد تعاقدت مع عدة لاعبين من مصر، ولكن محمد صلاح لم أتابع موهبته ».

وأضاف: «بالتأكيد وأن صلاح الآن أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، ولكن أثناء أكتشافي للمواهب المصرية في السابق، لم أتابعه تمامًا».

إعلان

وتابع :« فان ديك يا له من لاعب، نعلم جميعًا مدى جودة ليفربول في خط الهجوم ولكن التعاقد مع فان ديك وأليسون أعطى ليفربول العمود الفقري الذي يحتاجونه».

وأختتم تصريحاته قائلًا: «كان من الممكن أن أحصل على فان ديك في هال سيتي، جلست مع كيني دالجليش ومالك سيلتك ديرموت ديسموند في باربادوس، كانت أرغب في ضمه قبل انتقاله إلى ساوثهامبتون، ولكن لم تتح لي الفرصة».

إعلان

وفي سياق متصل فأن ستيف بروس قد قام بضم العديد من المواهب المصرية إلي البريميرليج أمثال «عمرو زكي وأحمد حسام ميدو لصالح إلي ويجان، ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي لهال سيتي، وأحمد المحمدي لسندرلاند وهال سيتي وأستون فيلا».

الجدير بالذكر وأن ليفربول سيواجه نظيره نيوكاسل، في تمام الـ1.30 ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام «رمسيس»الأسطورية 

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.