آخر الأخبار آخرون اخبار كأس العالم المحترفون بطولات إنجليزية كأس العالم مصر

مدرب هدرسفيلد يدافع عن رمضان صبحي بعد إستبعاده من مباراة دينامو !

مدرب هدرسفيلد يدافع عن رمضان صبحي بعد إستبعاده من مباراة دينامو !

ديفيد فاجنر المدير الفني لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، كشف عن الأسباب المنطقية بكل تأكيد الذي دفعت المدرب الألماني صديق يورجن كلوب من عدم إشراك موهوب مصر رمضان صبحي والذي يعاني من إنتقادات شديدة للغاية بسبب تراجع مستواه أمام دينامو دريسدين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكد ديفيد فاجنر المدير الفني لهدرسفيلد أن رمضان صبحي تغيب عن المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء أمام دينامو بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية للاعب العائد من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

إعلان

وأشار فاجنر في تصريحات عقب المباراة مباشرة أن الموهوب المصري رمضان صبحي إنضم إلى الفريق منذ يومين فقط ولم يتدرب إلا مساء الثلاثاء وسيكون بحاجة إلى وقت من أجل الدخول في المباريات الودية وهو ما سيتم ايضًا مع الأسترالي أرون موي الذي سينضم للفريق اليوم الخميس.

وأختتم فاجنر تصريحاته بالحديث عن رغبته في لحاق كافة العناصر التي إنضمت لمعسكر الإعداد في وقت متأخر بالمباريات الودية في الفترة المقبلة من أجل الإنسجام مع الفريق بشكل جيد.

جدير بالذكر أن هدرسفيلد تعادل سلبيًا أمام دينامو دريسدين في المباراة الودية التي جاءت من أجل الإستعداد لبداية الموسم المقبل من البريميرليج وغاب عدد من العناصر المشاركة في كأس العالم روسيا 2018 عن مباراة الفريق الودية.

إعلان

انتهى كل شئ.. قاسم باشا يكشف موقف تريزيجيه النهائي

اتخذ نادي قاسم باشا التركي قراره النهائي بشأن استمرار النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق.

نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي قال في تصريحات لصحيفة “بورصة حياة” التركية: “تريزيجيه يريد البقاء لموسم آخر معنا، ونحن كذلك لدينا رغبة في بقاء اللاعب”.

وأضاف: “كل احتمالات رحيل اللاعب عن النادي قد أنتهت بالفعل”.

إعلان

وأكمل: “لا أعتقد أنه سيرحل عن الفريق تجاه نادي آخر خلال الفترة المقبلة، فبعض المدربين قاموا بالتواصلمعه وتقديم عروض من أجل الضغط عليه، وهو ما جعله يفكر في الرحيل”.