مدرب وست بروميتش يكشف ميزة حجازي بعد أيام من انضمامه

 
تحدث توني بوليس المدير الفني لنادي وست بروميتش الإنجليزي عن الميزة التي جلعت الدولي المصري أحمد حجازي يندمج سريعا مع الفريق.

وقال بوليس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: حجازي يعمل بشكل جيد مع الفريق منذ انضمامه لنا، هو يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد وهو ما جعله يندمج سريعا مع باقي لاعبي الفريق.

وتابع: تحدث حجازي للإنجليزية بشكل جيد مهم جدا لكي يدخل في المجموعة سريعا، أظن أنه يقدم مردودا جيدا حتى الآن.

ولعب حجازي مباراته الودية الأولى بعد يومين فقط من الإعلان الرسمي عن الصفقة أمام فريق ليستر سيتي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبدأ الحاجز المباراة بشكل أساسي وخرج في الدقيقة 66.

كما لعب ظُهر السبت مباراته الثانية مع الفريق أمام كريستال بالاس التي خسرها وست بروميتش بهدفين نظيفين أحدهما اصطدم بقدم حجازي لتغير الكرة اتجاها وتسكن مرمى فريقه.

وانتقل المدافع الدولي إلى فريق وست بروميتش الذي  أنهى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في المركز العاشر برصيد 45 نقطة لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل مليون جنيه استرليني بعد موافقة إدارة النادي الأهلي.

إعلان

ماذا قال مدرب وست بروميتش ورئيس النادي عقب التعاقد مع حجازي

كشف جون ويليامز رئيس نادي وست برومتش ألبيون الإنجليزي عن كواليس انضمام المدافع الدولي المصري أحمد حجازي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ويليامز في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: نحن سعداء بانضمام أحمد حجازي إلى فريقنا، بالتأكيد سيكون إضافة قوية لنا.

وتابع: حجازي خطف أعيننا عندما شاهدناه في كأس أمم أفريقيا، قمنا بمتابعته منذ هذا الوقت حتى استطعنا التعاقد معه.

بينما أشار توني بوليس المدير الفني لنادي وست بروميتش الإنجليزي في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: نحن سعداء بالتعاقد مع أحمد حجازي هو إضافة قوية ولعب مع بعض الأندية الكبيرة.

إعلان

وواصل: تعاقدنا معه على سبيل الإعارة وفي حالة تألقه معنا نمتلك الأفضلية في التعاقد معه بشكل نهائي.

 

شوف كمان

جديد