"أخبار "الكان آخرون اخبار المحترفين المحترفون

مدرب وست هام يكشف لكورة11 حقيقة اهتمام الفريق بضم تريزيجيه

أحد الوجوه الشابة التي تعمل في صمت ولديها طموح كبير للنجاح في الملاعب الإنجليزية، وعلى خطى العديد من المدربين في أوروبا بدء ابن محافظة الغربية مصطفى مصري مسيرته في سن صغير، حتى وصل لقيادة فريق الناشئين بنادي وست هام الإنجليزي.

إعلان

وانتقل مصري إلى نادي وست هام الإنجليزي للعمل كمدرب لفريق الناشئين  تحت 16 و18 سنة، بعد العمل في العديد من الأندية الأخرى بإنجلترا، حيث سبق له العمل في أكاديمية نادي أرسنال لكرة القدم لمدة عام، ثم انتقل للعمل في أكاديمية نادي تشيلسي لمدة عامين، وعلى مدار الأعوام الثمانية الماضية تولى قيادة العديد من الأندية حيث كان المدير الفني لفريق 18 سنه بنادي أنفيلد تاون.

طالع أيضًا.. من هو مصطفى مصري مدرب وستهام الجديد؟

وكشف مصطفى مصري في تصريحات خاصة لكورة11، حقيقة اهتمام فريق وست هام بضم النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا، والدور الذي يبذله المدرب الصاعد في اقناع مسئولي الهامرز بضم تريزيحيه.

وقال مصري: “تحدثت مع مسئولي وست هام وأقنعتهم بالنظر إلى تريزيجيه، وأنه يستحق الإنضمام للفريق كواحد من أكبر المواهب الموجودة في الكرة المصرية”.

إعلان

مدرب وستهام يتحدث لكورة11 عن أفكاره التدريبية وإمكانية عودته لمصر

وأشار مدرب وست هام للناشئين: “بالفعل بدأ مسئولي النادي في متابعة اللاعب ببطولة الأمم الإفريقية”.

إعلان

وأضاف: “خروج مصر من البطولة سيتسبب في تضاؤل فرص اللاعب في الإنضمام لوست هام، لكني أتمنى عكس ذلك وأن تتم المفاوضات بنجاح”.

وواصل: “أؤكد أنه لا يوجد أي عروض رسمية حتى الآن، مجرد اهتمام فقط باللاعب”.

مصطفى سبق له من قبل التوسط في ضم رمضان صبحي لنادي تشيلسي، عندما كان يعمل في أكاديمية البلوز، لكن اللاعب ووكيله رفضا خوض فترة معايشة أو الإنضمام للفريق الثاني.

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي أستون فيلا، دخل في مفاوضات لضم تريزيجيه بعد توديع مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الشهيرة أكدت أن إدارة أستون فيلا تستعد لدفع 8 ملايين جنيه إسترليني، من أجل إتمام التعاقد مع محمود حسن الشهير بتريزيجيه.

في المقابل قالت شبكة “تربيال فوتبول” البريطانية، إن إدارة النادي الإنجليزي ستبدأ في محدثات مكثفة للحصول على خدمات الدولي المصري

وأشارت إلى أن خروج مصر من البطولة، سيجعل إدارة أستون فيلا تتحرك سريعًا لحسم صفقة اللاعب.

ومن جانبها، حرصت صحيفة الـ”جارديان” على استعراض اهتمام أستون فيلا بتريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي لضم لاعبين يساعدوه في موسمه المقبل في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الإنجليزي قد جهز بالفعل ما يقرب من 55 مليون جنيه إسترليني لصفقات الفريق هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن هدف أستون فيلا القادم هو التعاقد مع نجم منتخب مصر، خاصة بعد المستوى المتألق الذي ظهر به اللاعب مع فريقه الموسم الماضي، وما يقدمه في مع منتخب مصر خلال الكان أيضًا.