آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مدرسة الفن والهندسة تعود من جديد.. الزمالك يدهس مصر للمقاصة

مدرسة الفن والهندسة تعود من جديد.. الزمالك يدهس مصر للمقاصة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التفوق بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب مصر للمقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري المصري الممتاز.

إعلان

الزمالك تمكن من إنهاء المباراة في شوطها الأول بالتقدم بهدفين دون رد، سجلهما المدافع محمود علاء

افتتح أهداف المباراة اللاعب محمود علاء في الدقيقة بعد هجمة منظمة استغل خلالها طارق حامد سوء التمركز الدفاعي من لاعبي مصر للمقاصة، ومرر كرة طولية في عمق منطقة الجزاء لمتقدم محمود علاء الذي سيطر على الكرة بشكل رائع  ثم سدد كرة قوية إلى داخل الشباك على يمين الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

الهدف الثاني للزمالك أحرزه أيضًا محمود علاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء صوبها بقوة على يسار حارس مصر للمقاصة.

وفي الشوط الثاني نجح التونسي فرجاني ساسي من إضافة الهدف الثالث للفارس الأبيض في الدقيقة 58 بعدما استغل الدولي التونسي مجهود يوسف أوباما، عندما اختراق منطقة جزاء مصر للمقاصة من جهة اليسار بمراوغة أكثر من مدافع ثم ترك الكرة بشكل خادع لزميله فرجاني ساسي الذي انفرد تماما بالمرمى ثم سدد الكرة بشكل مهاري من أعلى جسد الحارس أحمد عادل عبد المنعم إلى داخل الشباك.

إعلان

واختتم أهداف المباراة فرجاني ساسي أيضًا في الدقيقة 72، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة بين أقدام لاعبي الزمالك على الجبهة اليسرى أنهاها محمود كهربا من داخل يسار منطقة الجزاء بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرجاني ساسي برأسية مميز في الوقت المناسب قبل مدافعي مصر للمقاصة وضعت الكرة داخل الشباك على يسار الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وشهدت المباراة طرد لقائد الزمالك حازم إمام بسبب عتراضه غير اللائق على حكم المباراة.