آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

مدريد vs ليفربول.. العرض السادس على طاولة «تريزيجية» !

تقرير تلو الآخر يتحدث عن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات جناح منتخب مصر، محمود تريزيجيه، بعد أداء رائع مع الفراعنة في الدور الأول من كأس إفريقيا 2019، بل وبات الأمر صراع بين الكبار فمن منا كان يتوقع كل هذه الضجة التى أثارها الـ«TR7» في سماء القارة العجوز.

إعلان

يبدو أنّ «سانشيز العرب» سيشعل الصراع بين العديد من الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفي، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في التعاقد معه.

العرض السادس يلوح في الأُفق

وبحسب شبكة “milliyet” التركية، فإن نادي فناربخشة التركي، يجهز عرضًا لقاسم باشا من أجل الحصول على خدمات ذو الـ24″ ربيعًا.

اهتمام فناربخشة بـ”تريزيجيه” ليس جديدًا حيث حاول النادي ضمه في يناير الماضي، لكن قاسم باشا تمسك ببقائه؛ وحاول النادي ضمه هذا الصيف، ثم تراجع، قِبل أنّ يجدد اهتمامه به مرة أخرى بعد تألقه في الأمم الإفريقية.

إعلان

مدريد vs ليفربول 

حينما ترى لأول مرة أن الصراع على ضم تريزيجية بات بين مدينتي مدريد وليفربول ستُصدم، ولكن في الواقع هو كذلك، فمع بداية كأس الأمم بدأ الملكي في أرسال كشافيه إلي المحروسة من أجل متابعة 5 لاعبين بالكان الإفريقي وعلى رأسهم «تر يز جول». (تابع التفاصيل)

إعلان

بينما داخل مدينة ليفربول الأمر يختلف نسبيًا، فقد دخل مؤخرًا نادي إيفرتون في صراع الحصول على الدولي المصري بكل قوة، خاصًة مع أرقام الفرعون الرائعة.(تابع التفصيل)

ويتواجد «سانشيز العرب» على رادار أكثر من نادٍ؛ أبرزهم

1-أستون فيلا الإنجليزي

2- واتفورد الإنجليزي

3-إيفرتون الإنجليزي

4- أوليمبك ليون الفرنسي

5- جالاطه سراي التركي

6- فنربخشة التركي

«تريزيجية» كتب التاريخ

يُقدم « تر يز جول » حتى الآن أداءً رائعًا مع الفراعنة في الأمم الإفريقية، حيث أحرز هدف في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي بطريقة رائعة؛ وصنع آخر في مواجهة الكونغو الديموقراطية بعد مراوغة رائعة لدفاع الفهود، وحصل على جائزة رجل المباراة.

“وعلي الجانب الأخر تريزيجيه” قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.