آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

مدير الكرة بالأهلي ساخرًا.. نواجه الخصوم والإصابات

عبدالحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وافتتح الاهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالفوز على فيتا كلوب بهدين دون رد، سجلهما ناصر ماهر وعلي معلول.

وقال عبدالحفيظ عقب المباراة: “حققنا فوزًا مهمًا في بداية دور المجموعات، وكان لدينا رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن السنوات الثلاث الماضية واجهنا سوء حظ كبير في تحقيق الفوز في افتتاحية مشوار دور المجموعات”.

وأضاف: “الأداء أمام فيتا كلوب كان مميزًا، وهناك حالة من الرضا من قبل الجهاز الفني على مستوى اللاعبين، وتحقيق الثلاث نقاط  في ضربة البداية أمر إيجابي ويمنح الفريق دفعة قوية قبل مواجهة الجولة الثانية”.

وأكمل: “الأهلي أصبح لديه هدف في كل مباراة وهو تحقيق الفوز، وأيضا الخروج بدون إصابات، خاصة في ظل الإصابات المتتالية التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الحالية”.

إعلان

وتابع: “الأهلي تلقى خسارة جديدة بإصابة مروان محسن، فاللاعب شعر بثقل في العضلة الأمامية”.

وأردف: “نهانب من سوء الحظ مؤخرًا، خاصة بعد تعرض لاعبي الخط الواحد لإصابات مختلفة، كما حدث في الخط الدفاعي بإصابة سعد سمير ومحمد نجيب، بالإضافة إلى أحمد فتحي وباسم على في الجبهة اليمنى، كذلك إصابة صلاح محسن ووليد أزارو ومروان محسن في الخط الأمامي”.

إعلان

وأوضح: “الأداء سيتحسن في المباريات المقبلة بعد عودة المصابين، بعد عودة عدد كبير من المصابين؛ سواء أحمد فتحي أو سعد سمير أو أجايي وغيرهم سيكون بمثابة إضافة قوية للفريق”.

واستكمل:  “الفريق سيزداد قوة أيضا بعد تجهيز النيجيري جونيور أجايي ومع دخول صالح جمعة في الحسابات بعد قيده محليًا، الأمور ستسير بشكل طيب نحو الأفضل”.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلًا: “لدينا 4 أسماء متبقية في القيد الأفريقي، ومازال هناك متسع من الوقت لحسم الأمر خاصة أن باب القيد مستمر حتى يوم 30 من الشهر الجاري ولن نتعجل حسم هذا الملف”.