آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مدير تعاقدات الزمالك السابق: كهربا تسبب في قفزي من “بلكونة”

الزمالك

كشف شريف إسلام، مدير التعاقدات السابق بنادي الزمالك، عن الواقعة التي كان بطلها لاعب الفارس الأبيض السابق، محمود عبد المنعم “كهربا” وأدت إلى قفزه من البلكونة.

إعلان

وانتقل محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف النادي الأهلي في منتصف الموسم الحالي وذلك بعد رحيله عن صفوف الزمالك بعدة أشهر فقط صوب الدوري البرتغالي من بوابة سبورتينج أفيش.

مدير تعاقدات الزمالك يحكي واقعة كهربا

وأوضح شريف إسلام سر قفزه من إحدى “البلكونات” بسبب لاعب الزمالك السابق، كهربا:

“قفزت من بلكونة فندق إقامة معسكر المنتخب الأوليمبي بمساعدة أحمد رفعت للوصول إلى كهربا بدون علم أي أحد مع منع الجهاز الفني للمنتخب دخول أي شخص غريب إلى المعسكر وذلك للحصول على توقعه وضمه إلى الزمالك”.

إعلان

“كان اللاعب سيسافر مع المنتخب، وستغلق فترة القيد، وكان لابد أن أحسم الصفقة قبل سفره وكانت الصفقة هدف رئيسي للنادي في هذا التوقيت ودعم فني يحتاج الجهاز وأوصى به مما جعلني مستعد للقيام بأي شئ من أجل إتمامها بصورة ناجحة”.

وعن صراعه مع الأهلي في صفقة إيفونا الشهيرة، كشف مدير تعاقدات الزمالك السابق كواليسها:

إعلان

“ماليك إيفونا وقع للنادي الأهلي قبل وصول وفد الزمالك إلى المغرب للتفاوض معه، وكان سعر اللاعب 600 أو700 ألف دولار ونحن بدهاء رفعنا سعره لـ 2 مليون و200 ألف دولار على المنافس”.

“في حال الفشل في الحصول على الصفقة يجب عليك ألا تتركها سهلة للخصم وتكبده أي خسائر سواء مادية أو نفسية وهو ما حاولنا القيام به بعدما كانت الصفقة قد حسمت قبل وصولنا إلى المغرب من الأساس”.

الزمالك يكشف عن مكان معسكره التحضيري

أمير مرتضى

وأوضح أمير مرتضى منصور أن الفارس الأبيض سيُقيم معسكره التدريبي في برج العرب لمدة 14 يوم خلال الفترة المقبل، مبررًا ذلك:

“قمنا باختيار برج العرب للهروب من الاجواء المناخية الحارة التي تسيطر على القاهرة في الوقت الحالي، الجهاز الفني رأى أن هذا الاختيار سيساعد اللاعبين على التحضير بصورة أفضل دون الشعور بإرهاق أو تعب”.

“الجهاز الفني وإدارة الزمالك على تواصل دائم مع لاعبي الفريق الأجاني، ويكثفون الجهد من أجل عودتهم في أسرع وقت لينضموا لباقي الفريق، نترقب فتح خطوط الطيران مع تونس والمغرب في الأيام المقبلة تمهيدًا لعودة المحترفين”.

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن موعد انضمام عواد إلى باقي عناصر الفريق في المعسكر المقبل:

“الزمالك في انتظار المسحة الثالثة لتحديد موقف عواد بشكل نهائي ونتابع حالته مع طبيب الفريق وسنعلن نتيجة المسحة الثالثة خلال 48 ساعة من الآن، وفي حالة ثبوت سلبيتها فإنه سينضم إلى باقي المجموعة في المعسكر المنتظر خلال الأيام القادمة”.

أما عن تغيير نظام دوري أبطال إفريقيا من قبل كاف والاكتفاء بمباراة فاصلة واحدة في الدور نصف النهائي، علق أمير مرتضى:

“هو موسم استثنائي على الجميع، الظروف كلها واحدة على الجميع، والمباراة الواحدة ستكون صعبة ويجب علينا التركيز بأقصى صورة ممكنة وعدم ارتكاب أي أخطاء للمرور بأمان من هذا الدور إلى المباراة النهائية”.

جميع لاعبي الفريق متمسكون بحظوظهم في الحصول على بطولة أفريقيا، وتركيزهم حاليا هو الفوز بدوري الأبطال، وسنقاتل حتى النفس الأخير من أجل إعادة اللقب الغائب إلى القلعة البيضاء الموسم الحالي”.

وينتظر الفارس الأبيض مواجهة صعبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بينما يصطدم الأهلي بنظيره الوداد المغربي في الدور ذاته.

الزمالك يكشف حقيقة إصابة مصطفى فتحي بكورونا

ونفى محمد أسامة تلقيه أي إخطار من اللجنة الطبية في اتحاد الكرة بشأن إيجابية نتيجة أي مسحة لعناصر الزمالك بعد المسحة الأولى، وأن ما يثار حاليا ما هو إلا مجرد شائعات واجتهادات لا أساس لها من الصحة حتى يتم التأكد من ذلك.

وأكد محمد أسامة بأنه تواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة والذين أكدوا بدورهم بأن نتيجة المسحات التي أجراها لاعبو الزمالك لم تصل إليهم حتى الآن وهو ما يؤكد أن ما تم نشره ما هو إلا مجرد اجتهادات ليس إلا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بأنه لا يعلم هذا الامر تماماً وذلك لأن النتائج لم يبلغ بها هو بشخصه كرئيس للجهاز الطبي أو إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور أو ادارة الكرة برئاسة أمير مرتضى.

وأفاد أسامة بأن مصطفى فتحي قد حضر إلى مقر النادي وأجرى المسحة المخصصة مثله مثل باقي اللاعبين، نافيًا ما أثير حول عدم تواجده مع باقي عناصر الفارس الأبيض لإجراء المسحات المخصصة.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا