جوه الملعب تقارير وتحليلات

مذبحة كارتيرون.. 7 لاعبين خارج ميت عقبة بفرمان فرنسي!

الترجي

يبدو أن استمرار الموسم الحالي للدوري المصري الممتاز أمر أشبه بالمستحيل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في إيقاف النشاط الكروي منذمنتصف مارس الماضي.

إعلان

خلال فترة التوقف الحالي بدأت أغلب الأندية المصرية تبحث عن تدعيم صفوفها والتفكير في المستقبل، ويأتي على رأس هؤلاء الأندية الزمالك بقيادة فنية للثعلب الفرنسي باتريس كارتيرون.

جميع التكهنات من داخل ميت عقبة تشير إلى اقتراب رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض الصفقات بحسب رغبة باتريس كارتيرون الذي يسيطر بشكل كبير على مقاليد الحكم في الفريق وسيكون له دور في الراحلين والصفقات الجديدة.

كارتيرون يطيح بعدد كبير من اللاعبين

كارتيرون

1- محمد عواد.. أصبح استمرار محمد عواد داخل أروقة نادي الزمالك أمر صعب للغاية، خاصة انه فقد مكانه الأساسي سريعًا لصالح محمد أبو جبل والذي يسير بخطى ثابتة.

إعلان

رغبة محمد عواد في المشاركة بشكل أساسي بالإضافة إلى تواجد 3 حراس آخرين على مستوى عالي قد يسهل مهمة رحيله بنهاية الموسم الجاري عن نادي الزمالك.

2- محمد حسن.. يبدو أن استمرار محمد حسن داخل نادي الزمالك سيكون أمر صعب للغاية الموسم المقبل، في ظل عدم مشاركته مع الفريق إلا نادرًا خلال الموسم الماضي.

إعلان

حسن الذي توقع له الجميع أن يكون له دور مع نادي الزمالك فشل في ترك أي بصمة مع الفريق، فهو لم يستغل غياب محمود عبد العزيز بسبب الإصابة ليقترب رحيله بشكل نهائي الموسم المقبل، خاصة أن الإدارة بدأت تبحث عن لاعب آخر في مركز لاعب الوسط.

3- كاسونجو كابونجو.. ربما يكون الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة للكونغولي كاسونجو كابونجو داخل جدران القلعة البيضاء في ظل عدم نجاحه في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، نظرًا للتفوق الكبير لمصطفى محمد في هذا المركز.

الزمالك بدأ البحث عن مهاجم أجنبي قوي يقود هجوم الفريق بداية من الموسم المقبل، ليتأكد بشكل كبير رحيل كاسونجو بنهاية الموسم الجاري.

4- رزاق سيسيه.. تعد فرص رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري في العودة مرة آخرى لميت عقبة شبه مستحيلة، خاصة أن الزمالك يملك عدد كبير من اللاعبين في مركزه بالإضافة إلى أنه لاعب أجنبي.

سيسيه ظهر بشكل جيد رفقة الاتحاد السكندري لكن مستواه لم يؤهله للعودة مرة آخرى إلى القلعة البيضاء.

5- معروف يوسف.. أصبحت فرص عودة معروف يوسف إلى الزمالك مرة آخرى صعبة للغاية، في ظل رغبة إدارة النادي والجهاز الفني في التعاقد مع لاعب أجنبي مميز بدلًا من عودة معروف.

اللاعب النيجيري بدأ مستوه يتراجع بعض الشئ وهو ما جعل نادي الزمالك يعيره لأكثر من نادي الفترة الأخيرة، لتصبح فرص عودته مرة آخرى للنادي صعبة جدًا.

6-عمر السعيد.. قد يكون الموسم الحالي هو الأخير لعمر السعيد مع نادي الزمالك فل ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني والذي يعتمد بشكل أساسي على مصطفى محمد.

فرص عمر السعيد في البقاء مع الزمالك تبدو صعبة خاصة أنه يريد المشاركة بشكل أساسي لاستعادة مستواه مرة آخرى.

7- إمام عاشور.. يعد إمام عاشور جناح نادي الزمالك من اللاعبين الذين لهم مستقبل كبير داخل جدران نادي الزمالك، لكن في الوقت الحالي تبدو فرص مشاركته صعبة للغاية خاصة أن الفريق يملك لاعبين مميزين في نفس مركزه.

قد يشهد بداية الموسم الجاري إعارة إمام عاشور لأحد أندية الدوري الممتاز للمشاركة في عدد كبير من المباريات واكتساب الخبرات اللازمة ومن ثم العودة مرة آخرى لصفوف الفارس الأبيض.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية