جوه الملعب تقارير وتحليلات

“مراهق” في أوروبا.. مصائب عمرو وردة عرض مستمر

وردة

الموهبة فقط لا تكفي في عالم كرة القدم، فإن لم تكن على نفس القدر من الأخلاق والالتزام فإن الموهبة لن تحقق أي نجاح وسينساها الجميع، ولنا في أكثر من نجم مصري وعالمي عبرة، هذا الكلام ينطبق تمامًا على الشاب عمرو وردة.

إعلان

فسألت نفسي لماذا يُصدق الجميع دومًا بأن وردة قد ارتكب أزمة أخلاقية جديد؟.. ولكن الإجابة جاءت أسرع مما أتخيل فالتاريخ الأسود للفرعون يُسطير على عقول المتابعين بلا أدنى شك، فمنذ نعومة أظافره في منتخب الناشئين وحتى الآن ولا تزال الأزمات الأخلاقية تُلاحق وردة في كل مكان.

وردة ومسلسل الأزمات الأخلاقية لا ينتهي

وردةالساعات القليلة الماضية شهدت عن طرد نادي لاريسا اليوناني لعمرو وردة لأسباب تأديبية خطيرة لم يوضحها بيان النادي وذلك قبل انتهاء إعارته في 30 يونيو المقبل من قبل باوك سالونيك بجانب زميله، جياناس ماسوراس.

ولم يمر كثيرًا إلي أن أعلن مالك النادي اليوناني عن الأسباب الحقيقة لطرد وردة في الوقت الراهن، والتي جاءت بسبب عدم التزامه الفرعون المصري بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي بدون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق.

بينما على الجانب الآخر، الجميع ينظر للأمر بوضع التعجب، فكيف يخرج بيانًا رسميًا من نادي بطرد لاعب قبل إنتهاء إعارته بعدة أسابيع لأسباب تأديبية خطيرة وفقًا للبيان، وبعدها بساعات قليلة يخرج مالك النادي ويكشف عن أسباب عادية نسبيًا ولا تطلب رحيل لاعب بهذا الشكل، خاصًة في الوقت الراهن بتوقف النشاط حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

إعلان

تاريخ وردة “مُلطخ” بالأزمات الأخلاقية

عمرو وردة يملك تاريخ كبير من الأزمات على الرغم من صغر سنه، والغريب أن معظم أزماته لها جانب أخلاقي، وهو ما يثير  غضب الجماهير التي أعلنت غضبها الكبير على اللاعب.

-بداية أزمات عمرو وردة كانت مع منتخب الشباب بالمغرب، وذلك بعدما تعدى اللاعب بالألفاظ على المدير الفني، ليتم ترحيله فورًا إلى مصر وتعرضه للإيقاف.

إعلان

-أزمات وردة لم تتوقف ولم يتعلم الدرس، ففي معكسر منتخب الشباب أيضًا وتحديدًا في تونس قام اللاعب باقتحام غرفة الفندق والتعدي على فتاة فرنسية لتقوم باستدعاء الأمن، ليقرر عصام عبدالفتاح رئيس البعثة ترحيل اللاعب مجددًا إلى مصر.

-مشاكل وردة وصلت إلى ناديه السابق باوك اليوناني، بعدما أصدر النادي بيانًا يؤكد فيه استبعاد وردة من المعسكر لأسباب أخلاقية، ليتم إعارة اللاعب إلى فيرينسي البرتغالي.

-صحيفة “ريكورد” البرتغالية فجرت مفاجأة حول اللاعب المصري، مؤكدة أن نادي فيرينسي قرر فسخ التعاقد مع اللاعب بعد 3 أيام فقط من التعاقد وذلك بسبب تحرشه ببعض زوجات لاعبي فريقه.

-ومع المنتخب الوطني عاد وردة من جديد لتصدير أزماته، بعد أن تهمته أحدى الفتيات وتسمى ميريهان بالمعاكسة الإلكترونية، وتنشر صور على ذلك، لكن مدرب المنتخب قرر استمرار اللاعب وتوجيه تحذير له.

الأزمة لم يمر عليها أكثر من 48 ساعة، لتقوم إحدى الفتيات بنشر فيديو فاضح لعمرو وردة، ليقرر رئيس اتحاد الكرة المصري هاني أبوريدة استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب.

وردة-ومع فريق لاريسا حيث قام باستفزاز جماهير فريق باناثايكوس، بالإضافة للإداريين وعمال الملعب، أثناء احتفاله بالهدف، وبعد نهاية أحداث المباراة.

والتقطت الكاميرات، ركل عمرو وردة مقاعد بدلاء الفريق الخصم، ودخل في مشادة مع الأمن وعمال الملعب، بعد منعه من الاشتباك مع الجماهير.

-وجاء الموقف الأخير عبر بيان نادي لاريسا، وأعلنه طرد عمرو وردة لأسباب أخلاقية خطيرة قبل أن يعود مالك النادي يكشف عن أسباب أخرى تتعلق بالإلتزام في حضور التدريبات.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا