آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مرتضى: أخطاء “المراهقين” تسببت في أزمة بطل السنغال ويكشف عن الملعب الجديد للمباراة

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعض “المراهقين” المتواجدين في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة مباراة فريقه أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

إعلان

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر إعادة مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، وطالب الزمالك بتحديد ملعب المباراة بحد أقصى يوم 12 من الشهر الجاري.

وتحدث مرتضى منصور عن الأزمة في تصريحات عبر برنامج “الزمالك اليوم”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي الزمالك:

“قمت بحضور اجتماع أمني لمدة تقترب من الساعتين ونصف من أجل مباراة جينيراسيون”.

“سبب افتعال الأزمة بعض المراهقين في اتحاد الكرة، في بداية البطولة يتم إرسال الملاعب الخاصة بكل نادي، نادي الزمالك اختار على الترتيب القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب”.

إعلان

“يجب أن أقوم قبل يوم 12 أكتوبر بإبلاغ الاتحاد الأفريقي بملعب المباراة في القاهرة، وتم استبعاد برج العرب بسبب الأزمة الأخيرة”.

إعلان

“أحد الأشخاص في اتحاد الكرة قام بإرسال خطاب لمدير أمن القاهرة ووضع استاد السلام، يجب محاسبة من قام بهذا الأمر. الخطاب الذي وصل للأمن أننا نريد لعب المباراة على ملعب السلام”.

“نريد أشخاص محترفة تعمل في اتحاد الكرة، الخيارات أمام الأمن كانت السلام والقاهرة وبترو سبورت، ولهذا السبب اختاروا السلام، موظف اتحاد الكرة هو من قام بوضع الملعب في الخطاب”.

“نأمل أن يكون الحضور الجماهيري من 10 الى 15 ألف مشجع إذا أقيمت المباراة ببتروسبورت، نحن نحتاج للجماهير، الأمن يدرس الأمر بعد تحديد الملعب”.