آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مرتضى منصور: أشكر جماهير الزمالك وسأستمر في مواجهة الفساد!

الزمالك

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن شكره وامتنانه إلى الشعب المصري عامة وجماهير القلعة البيضاء خاصة بعد حملة الدعم الشاسعة التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية.

إعلان

واختفى مرتضى منصور من الظهور على شاشة قناة الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، وأشارت الأبناء إلى صدور قرار من الشركة المسؤولة عن القناة بمنعه من الظهور نهائيًا وهو ما رفضه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان مرتضى منصور

مرتضى منصور

وأصدر مرتضى منصور بيان نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، جاء كالتالي:

“كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فاانتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم”.

إعلان

“خرجت الملايين على “تويتر” لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الأغبياء أنهم يستطيعون اسكات صوت الحق”.

“اطمئنكم أنني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتى لو كانت حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الإجرامية التي أساءت لمصر والمصريين”.

إعلان

الزمالك يكشف سبب رفض استكمال الدوري

وأوضح إسماعيل يوسف عن سبب رفض إدارة الزمالك استكمال بطولة الدوري:

“من الصعب استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في الظروف الحالية، نمر بوقت صعب جدا ومن المستحيل إعادة تأهيل اللاعبين في فترة قصيرة جدا، القرار غريب والتمسك به علامة استفهام كبيرة”.

“من الأسباب الهامة التي قد تصعب إستئناف بطولة الدوري هي غياب اللاعبين الأجانب، وعدم معرفة موقفهم من العودة إلى مصر في ظل توقف الطيران، بجانب تبقي نصف موسم كامل وهو ما يجعل التمسك باستكمال البطولة غريب”.

“قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع هو عدم استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، وعدم خوض أي مباراة في البطولة، القرار لا رجعة فيه نهائيًا”.

“الأفضل هو التفكير في بداية الموسم المقبل لأن هناك نصف موسم كامل متبقي واستكمال الموسم الحالي يفسد الموسم المقبل، ولا أرى سبب مقنع للتمسك بهذه الطريقة باستكمال البطولة لإرضاء نادي واحد فقط”.

مرتضى منصور يعلن عدم استكمال الدوري

ووفقا لما جاء بالصفحة الرسمية لمرتضى منصور عبر “فيسبوك” وأيضا الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قرر مجلس الإدارة عدم استكمال الدوري.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

“قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم”.

“وجاء القرار بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون”.

“وتذيع قناه الزمالك عبر برنامج زمالكاوي في العاشره مساء اليوم تفاصيل الاجتماع بالصوت والصورة”.

وشهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء اجتماع أعضاء اللجنة الخماسية مع مدربي الأندية في حضور كارتيرون من أجل مناقشة كل الترتيبات الخاصة باستكمال الدوري الموسم الحالي.

وسبق وأكد نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن قرار الدولة يخص استكمال مسابقة الدوري والكأس للموسم الحالي، وشدد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية أن عودة الدوري قرار لا رجعة فيه وسيتم مناقشة المدربين بشأن الأمور الفنية المتعلقة بالاستكمال.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا