آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مرتضى منصور: كشفت الخطيب.. ولن ننسى لقب نادي القرن

الخطيب

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلي أنه قد كشف محمود الخطيب نظيره بالنادي الأهلي، مُشيرًا إلي أن الفارس الأبيض لن ينسى القضية الأساسية وهي الحق في لقب نادي القرن.

إعلان

تصريحات مرتضى منصور

مرتضى - الخطيبوقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك: “الفيديو المفبرك مش هيخلينا ننسى لقب القرن القضية الأساسية”.

وأضاف: “في الفيديو المفبرك حاولي يقلدوا صوتي وأنا بقول البلد دي مفيهاش راجل.. أي بلد تقصدون بشالوش أم ميت غمر؟”

كما انتقد مرتضى منصور أي شخص لا يصدق أن الفيديو مفبرك: “أي أهلاوي مش مصدق إن الفيديو مفبرك.. هو حر”.

وواصل: “كنا نجمع 2 مليون جنيه اشتراكات أعضاء الزمالك في السنة، حاليًا نحصد هذا المبلغ في اليوم، الزمالك أصبح ناديًا عالميًا”.

إعلان

وأضاف: “أتحدى أي نادي في مصر كلها، من أسكندرية لأسوان أن يكون مثل الزمالك حاليًا”.

وأردف: “الأهلي عظيم بجمهور وتاريخه، هل أنت شطبت عضوية علاء صادق أو معتز مطر أو محمد أبو تريكة وهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية؟، الوطنية فقط في الزمالك”.

إعلان

وتابع: “أنا لن أنشغل عن قضية القرن، ولن ينسى أحد الساعات والدولارت والريالات والألماظات، والشخص الذي يتحدث عن الأخلاق جلب شخصًا كان خادمًا عندي وظهر في القناة وقال إني بلطجي ومزور.. هل هذه أخلاق؟”.

وأردف: “لن ننسى القضية للأساسية للزمالك قضية نادي القرن، الأسبوع الحالي سنرسل الملف، وسنعمل على الاستاد وفرع 6 أكتوبر”.

واختتم: “أتلقى رسائل من جمهور الأهلي الحقيقي ويقولون لي: شكرا إنك كشفت الخطيب”.

ووفي ذات السياق، تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه صوت مرتضى منصور، وهو يسب عدد من الأشخاص، فيما نفى رئيس الزمالك ذلك مؤكدا أن الفيديو مفبرك وغير حقيقي.

حكم سابق يفضح الكاف: الأهلي تسبب في إيقافي لمدة عام

أكد الجزائري، جمال حيمودي الحكم السابق، أنه تعرض للإيقاف لمدة عام من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب احتساب ضربة جزاء للنادي الأهلي.

وأدار حيمودي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2008 والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 88 كانت سببًا في التعادل ومن ثم التتويج باللقب.

جمال حيمودي: تعرضت للإيقاف لمدة عام بسبب الأهلي

وقال حيمودي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2”: “قارة إفريقيا تعاني من مشاكل تحكيمية كبيرة”.

وأضاف: “في أحد السنوات تم إيقافي لمدة عام كامل من قبل الاتحاد الإفريقي الذي لم يسند لي أي مباراة لإدراتها وذلك بسبب احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الأهلي في الدقيقة 88”.

وتابع: “لمني تمكنت من تخطي هذه الأزمة وعدت مرة آخرى لإدارة المباريات لأنني كنت من أفضل الحكام الموجودين في القارة السمراء”.

واستمر: “اختيار الحكام في المباريات الإفريقية لا بد أن تكون بحيادية ولها حسابات مختلفة كنوع المباراة والملعب الذي ستقام عليه وهل هي ذهاب أم عودة”.

وأردف: “يوجد بعض الحكام جديرين بتحكيم مباريات نصف نهائي دوري الأبطال على رأسهم رضوان جيد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “في إحدى المباريات تعرضت للاعتداء من قبل رئيس الهلال السوداني وكانت المباراة أمام فريق الترجي التونسي”.

الكاف يحدد الموعد المبدئي لاستئناف دوري أبطال إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر وقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعلن استكمال البطولات خلال الفترة المقبلة.

وقال أدامو في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي للمباريات، لكن من المتوقع أن تكون في شهر سبتمبر المقبل”.

وأضاف: “تم اتخاذ كافة الاجرائات التي ستضمن سلامة الجميع، وسيتم تنفيذها بكل صرامة، ونحن على تواصل دائم بالهيئات المسؤولة عن تطبيق هذه الاشتراطات”.

وأكمل: “لقد اتخذنا قرار بلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب جابوما بالكاميرون، أما نهائي الكونفدرالية فسيلعب في الرباط بالمغرب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نصف نهائي دوري الأبطال سيكون ذهاب وعودة وليس من مباراة واحدة، لكن لم يتم تحديد القرار النهائي بشأن الحضور الجماهيري للمباريات”.

يذكر أن ناديا الأهلي والزمالك وصلا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي، بينما سيواجه الفارس الأبيض نظيره الرجاء، أما بيراميدز فوصل هو الآخر إلى نصف نهائي الكونفيدرالية.

الأهلي يتربع على عرش إفريقيا

الأهلي و الزمالك و بيراميدز

وضع موقع ” Football Database” المتخصص في نشر ترتيب الأندية الشهري على المستوى القاري والعالمي، النادي الأهلي في المركز الأول على صدارة قارة إفريقيا عن شهر مايو الماضي.

واحتل الأهلي صدارة الأندية الإفريقية والمصرية عن شهر مايو، وجاء في المركز 62 عالميًا بمجموع نقاط بلغ 1662، متفوقًا على العديد من الفرق الأوروبية العملاقة مثل ميلان الإيطالي وريال بيتيس الاسباني وفيا ريال الاسبانيان.

في المقابل، احتل نادي الزمالك المركز 203 عالميًا برصيد 1542 نقطة، والثاني محليًا، والسابع إفريقيا، بينما جاء النادي المصري في المركز الثالث، ثم بيراميدز في المركز الرابع على مستوى مصر.

تصريحات جارديو عن مواجهة الأهلي

وقال جاريدو في تصريحات نشرها موقع “le 360” المغربي: “نحن قادرون على هزيمة الأهلي والتتويج بلقب البطولة التي ستقام المباراة النهائية فيها لأول مرة في التاريخ على ملعب محايد”.

وأضاف: “الجيل الحالي من اللاعبين مميز للغاية ويمكنهم الفوز بدوري الأبطال الذي سُرق منهم العام الماضي أمام الترجي في حادثة الجميع يعرف تفاصيلها”.

وأكمل: “أنا أجتهد جدًا لإعداد اللاعبين بشكل جيد من أجل خوض المباريات المتبقية في البطولة الإفريقية ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين”.

وتابع: “أريد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد، لكن علينا أولًا التفكير في مواجهة الأهلي التي ستكون صعبة لكني أعلم جيدًا إمكانيات كل فريق من المتأهلين إلى نصف نهائي البطولة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “معرفتي بهم ترجع إلى أنني دربت الأهلي والرجاء بالإضافة إلى مواجهة الزمالك أكثر من مرة”.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا