آخر الأخبار كورة مصرية

مرتضى منصور مستهزئًا: “الأهلي أصبح أضحوكة”

مرتضى منصور

أطلق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور تصريحات مثيرة جديدة في حق غريمه التقليدي، الأهلي عقب أحداث مباراة قمة الدوري والتي شهدت تغيب لاعبو الزمالك عن الوصول إلى استاد القاهرة.

إعلان

وانهى الحكم مباراة الأهلي والزمالك بعد عدم وصول لاعبي الفارس الأبيض إلى الملعب بعد مرور 20 دقيقة من انطلاقها، ليعتبر بذلك الفارس الأبيض منسحبا من المباراة.

تصريحات مرتضى منصور

مرتضى منصور

وبرر مرتضى منصور رغبته في عدم خوض المباراة: “أطالب منذ فترة طويلة بعدم خوض المباراة وذلك حفاظا على لاعبي الفريقين من الإجهاد والإصابات قبل الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل رئيس نادي الزمالك تبريره: “اتحاد الكرة تمسك برفضه بدون سبب واضح، هناك فتنة كبيرة وإثارة تلت مباراة السوبر ولم يكن يصح خوض مباراة جديدة بين لاعبي الفريقين قد تؤدي إلى إصاباتهم”.

إعلان

وانتقد مرتضى منصور الإعلاميين: “هناك حرب شرسة علي في وسائل الإعلام على مدار الساعات الماضية ولا أعرف سبب ذلك، كان هناك ظروف طارئة حالت دون وصول لاعبي الفريق إلى أرض الملعب لخوض المباراة”.

وأثار رئيس الزمالك الأجواء بتصريح جديد: “لو هناك أضحوكة الآن فهو النادي الأهلي الذي دخل إلى أرض ملعب خالية، أنتم من جعلتم من الأهلي اضحوكة بسبب العند في خوض المباراة بلا مبرر، وبعد الظروف الجوية كان يجب إلغاء المباراة”.

إعلان

واستكمل مرتضى منصور تصريحاته: “أمر مخجل أن يظهر الأهلي داخل أرضية ملعب خالية ولاعبوه يجرون حوله، ما سبب حدوث كل هذا الأمر، أليس عند عمرو الجنانيني ومجلسه”.

وهاجم رئيس الزمالك نظيره في النادي الأهلي: “الخطيب لا يخاف على لاعبيه وسمح بذهابهم في هذه الظروف، وكانت حافلتهم أن تتسبب في كارثة لأنها سارت في الطريق العكسي، الأمر كان خارج عن إرادتنا”.

وانتقد مرتضى منصور وزير الشباب والرياضية في تعامله مع الأمر: “أشرف صبحي ذهب إلى محمود الخطيب في بيته من أجل خوض المباراة ولكنه لم يأتي إلي من أجل الوصول إلى حل مرضي، هناك تباين في التعامل مع الأهلي والزمالك”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بمهاجمة عمرو الجنايني: “أنت قولت بأنك أول من عاقبتني، وأنا اتعهد أمام الجميع بأنني سأكون أول من يقوم بحبسك أنت ومجلسك بالكامل”.

العار يلاحق الكرة المصرية

الأهلي والزمالك

أطلق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا الحكم الليتواني الذي أسندت إليه إدارة مباراة الأهلي والزمالك، صافرة إنهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وطبق حكم اللقاء اللائحة بإنتظار 30 دقيقة على إنطلاق المباراة في الساعة الثامنة ونصف بعد تأجيل اللقاء ساعة من السابعة ونصف.

وأبلغ مسئولو الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بعدم التوجه لاستاد القاهرة والمغادرة لمنازلهم بعد تعطل أتوبيس الفريق على كوبري أكتوبر، وتواجد الأهلي في استاد القاهرة، إلا أن المباراة تم الغائها بعد تأكد عدم وصول الزمالك، واعتباره منسحبا من اللقاء.

وأكد جيديميناس ماسيكا الحكم الليتواني الذي أسندت إليه إدارة مباراة الأهلي والزمالك، أنه لم يرى من قبل ما يحدث في مصر.

وقال ماسيكا في تصريحات لقناة أون سبورت: “لا أعلم ما يحدث بالضبط، ولكنها أمور غريبة لم أراها من قبل”.

وواصل: “حقا إنه أمر غريب ولكنه يدعو للضحك!”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر رسميًا تأجيل قمة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجاء تأجيل اللقاء لمدة ساعة على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بدلا من السابعة ونصف.

ويأتي ذلك بسبب تأخر وصول الحافلة الخاصة بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي نظرا للازدحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لمدة ساعة، بعدما كان مقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأهلي، أن لجنة المسابقات أخطرت مسئولي الأهلي بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور قد قرر خوض فريق الناشئين مواجهة قمة الدوري أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، اعتراضا على العقوبات الموقعة من قبل لجنة الانضباط على شخصه وبعض لاعبي الفريق الأول.

وشهدت مباراة السوبر المحلي، الذي حقق الزمالك لقبها على حساب الأهلي بفضل ركلات الحظ الترجيحية، أحداثا مؤسفة عقب نهاية المباراة اشتباكات عنيفة بين لاعبي وإداري الفريقين.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا