آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية

مرتضى منصور يتحدث عن استقالته من رئاسة الزمالك

مرتضى منصور

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، على خلفية أزمة قرار إيقاف منصور لمدة 4 سنوات عن ممارسة النشاط الرياضي، الصادر من اللجنة الأوليمبية المصرية.

إعلان

وتحدث مرتضى منصور في تصريح مقتضب عن ما وصفه بالإشاعات التي تتردد عن استقالته من رئاسة الزمالك، مشددا على أنه لم ولن يستقيل عن إدارة النادي مهما حدث.

وأضاف مرتضى أن من يقف وراء تلك الشائعات يريدون زعزعة استقرار النادي في تلك الفترة المهمة، ووصفهم بعملاء قطر في مصر.

جاءت تلك التصريحات عقب قرار محكمة مجلس الدولة، بتأجيل الدعوى المقدمة من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ضد اللجنة الأولمبية المصرية بسبب قرار إيقافه لمدة 4 سنوات.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا يإيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي مع تغريمه 100 ألف جنيه بسبب الشكاوي المقدمة ضده من عدة جهات ومسؤولين مصريين.

إعلان

صدمة جديدة في الزمالك.. الأبيض يفقد هذا اللاعب

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة، في سوق الانتقالات الحالي، استعدادا للموسم الجديد، إذ كان النادي الأبيض يكثف جهوده، من أجل الحصول على خدمات المهاجم السوري، عمر خريبين، لاعب نادي الهلال السعودي، لكن الأمور لم تسير على ما يرام.

إعلان

صفقة الزمالك

 

الزمالك

وكان يرغب الزمالك في التعاقد مع عمر خريبين لتدعيم خطوط الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب خرج من حسابات فريقه السعودي ومديره الفني.

وكشفت صحيفة ” البلاد ” السعودية أن نادي الهلال رفض العرض المقدم من نظيره المصري، لعدة أسباب من بينها عدم استعداد الزمالك دفع مقابل مادي مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

موقف الهلال

عمر خربين
 

إدارة الهلال كانت تسعى لتجديد عقد اللاعب مقابل السماح برحيله إلى الزمالك على سبيل الإعارة، وهو الحل التي رفضته إدارة النادي الأبيض، راغبين في الحصول على خدمات عمر خربين بشكل نهائي.

خربين يعد من الأوراق غير المرغوب فيها من رازفان لوشيسكو خلال منافسات الموسم الحالي، على الرغم من الاستعانة به بشكل أساسي في أولى مباريات الهلال بالدوري السعودي هذا الموسم، ولكن جاء ذلك بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق، والذي كان يعاني مؤخرا من إصابات متعددة بفيروس كورونا بين لاعبيه.

ويمتد عقد عمر خربين مع الهلال السعودي حتى صيف عام 2021، وقد يكون الرحيل على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري السعودي، هو الحل أمام إدارة الهلال حتى الآن.

ويلعب خربين في صفوف الهلال منذ عام 2017، حين انتقل إلى النادي السعودي قادما من الظفرة الإماراتي، كما خاض مع الهلال 67 مباراة سجل خلالها 35 هدفا، كما ساهم في صناعة 12 هدف لزملائه.

منتخب تونس: ساسي يعاني نفسيًا.. والزمالك لم يعامله معاملة “أدمية”!

هاجمت إشراف قنفود، المعدة الذهنية للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، مسؤولي نادي الزمالك بسبب طريقة تعاملهم مع فرجاني ساسي لاعب الفارس الأبيض.

وتأكد إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا أثناء تواجده في المغرب ليغيب عن مباراة فريقه أمام الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، الأحد، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقالت إشراف في تصريحات لإذاعة “أون سبورت إف أم”: “فرجاني ساسي لم يشعر بالقلق بعد معرفته أنه مصاب بكورونا، لكنه تأثر بالشائعات التي قالت إنه هارب ولا يريد المشاركة أمام الرجاء”.

وأضاف: “الإصابة بكورونا ليست عار فهو وباء منتشر في العالم أجمع، لكن ساسي تأثر بسبب طريقة التعامل معه والتي كانت غير جيدة”.

وأكمل: “لم يتم التعامل مع فرجاني ساسي بشكل آدمي، حيث تم إجباره على الخروج من باب العاملين بشكل لا يليق أبدًا”.

وتابع: “ساسي كان يجب ألا يسافر إلى المغرب، لكنه فضل الذهاب بسبب الشائعات التي قالت إنه يريد الهروب وذلك للرد على هذه الأنباء الغير صحيحة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “فرجاني متأثر نفسيًا بسبب غيابه عن مباراة الرجاء، لكنه قد يلحق مباراة العودة هو لا يعاني من أي أعراض أو تعب”.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا