آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“بلاغ للنائب العام وتبرؤ من الفتنة” مرتضى منصور يرد على الفيديو المنسوب له ضد الخطيب!

مرتضى منصور - الخطيب

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن نفسه متبرئًا من الفيديو المسئ المنسوب له ضد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومهاجمتهم من خلاله.

إعلان

وانتشر في الساعات الأخيرة من يوم السبت مقطع فيديو منسوب إلى مرتضى منصور يقوم خلاله بسب رئيس القلعة الحمراء وكهربا، لاعب المارد الأحمر الحالي، وهو ما نفاه رئيس القلعة البيضاء تمامًا متبرئًا من القيام بذلك.

مرتضى منصور يتبرئ من الفيديو المسئ

الزمالك

وبدأ مرتضى منصور رده على الفيديو بتقديم بلاغ للنائب العام ضد 14 شخصًا من بينهم محمود الخطيب وممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، إضافة إلى هاني العتال، نائب رئيس القلعة البيضاء الحالي، متهمًا إياهم بتزوير هذا الفيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

واتهم رئيس الزمالك الأشخاص المُقدم ضدها البلاغ لدى النائب العام بمحاولتهم المساعدة في إشعال الفتنية بين جماهير قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك خلال الأيام الحالية مستغلين قضية نادي القرن المثارة مؤخرًا.

إعلان

ولم يتوقف رد مرتضى منصور عند هذا الحد ولكنه قام بنشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتبرئ من الفيديو المسئ لعناصر القلعة الحمراء مؤكدًا أنه يهدف إلى الفتنة بين الجماهير وأنه لا يمكن أن يقوم بمثل هذه الأفعال.

وأكد مرتضى منصور خلال مقطع الفيديو: “لا يمكنني أن أسب محمود الخطيب رئيس الأهلي بهذه الطريقة، هذا ليس أسلوبي. نعم أن متضايق منه لكن لن أقول ذلك الكلام”.

إعلان

وأوضح مرتضى منصور بأنه مهما كانت الصراعات بين جماهير الأهلي والزمالك رياضيًا وتنافسيًا إلا أن الأمر لا يمكن أن يتطور إلى هذا الحد لأننا في النهاية شعب واحد ويجب احترام ذلك.

الخطيب يطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي نداء أخيرا للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وكل قيادات الدولة ومسئوليها مطالبا بالتفعيل العاجل للقانون قبل فوات الأوان ورفع الحصانة عن رئيس الزمالك الذي سب البلد وأهان مائة مليون مصري، ويرى ليس من بينهم رجلا عندما قال في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس (بلد مفهاش راجل، على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)، وهذا البلد هي مصر الوطن، بخلاف شتائم وخوض في الأعراض وإساءات للأسر والعائلات بحق رئيس النادي الأهلي وكثيرين.

وقال الكابتن محمود الخطيب في خطابه اليوم لرئيس مجلس النواب “عام ونصف من الشتائم والسباب والاتهامات الباطلة والأكاذيب والخوض في الأعراض، وكل هذا لم يحرك ساكنا، وكأن رئيس الزمالك فوق القانون، في الوقت الذي يحرص فيه ويؤكد دائما فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أنه لا يوجد شخص فوق القانون”.

وجاء في الخطاب أيضا أن عدم محاسبة رئيس الزمالك على جرائمه السابقة واحتمائه بالحصانة البرلمانية جعلته يتمادى في تجاوزاته وإساءاته التي فاقت كل الحدود، حتى جاء الفيديو الأخير والذي تم تصويره داخل نادي الزمالك على مسمع ومرأى من الجمهور، وسب فيه كل المصريين بلا استثناء بعبارات يعف اللسان عن ذكرها، سردها الكابتن محمود الخطيب كاملة في بلاغه اليوم لمعالي المستشار النائب العام والذي حمل رقم ٢٨٤٦.

وطالب رئيس الأهلي بالتدخل الفوري قبل فوات الأوان، مؤكداً أنه وكل الشرفاء في هذا الوطن لن يقبلوا بهذه الإهانات، ومجلس الشعب ذاته لن يقبل بحماية من أهان الشعب. وعلى رئيس مجلس النواب أن يعلن موقفه للرأي العام من هذه الإهانات التي شملت عموم المصريين، والذي يرى رئيس الزمالك ليس من بينهم رجلا.

أصل الحكاية

كان الموقع الرسمي للأهلي ذكر أن الخطيب تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم ٢٨٤٠٦ بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد رئيس نادي الزمالك، ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس، ويتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسؤوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري.

وأوضح بيان الأهلي “وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه (البلد دي مفهاش راجل) وكررها ثانية وقال (على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)”.

فيما أصدر رئيس الزمالك بيانين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيهما: “أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك”.

وتابع “وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه”.

ثم قال في البيان الثاني: “كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزله جديده بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيده”.

وأتم “تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعه الثالثه و٥٤ دقيقه فجر اليوم الأحد رساله من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركه التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحه”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا