آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل ثنائي الزمالك

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة رحيل الثنائي محمد عنتر وكابونجو كاسونجو عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

إعلان

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك: ” كل ما يتردد بشأن رحيل بعض لاعبي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف رئيس الزمالك: ” لا صحة لما يتردد عن رحيل محمد عنتر وكابونجو كاسونجو، الثنائي مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة وغيرهما من اللاعبين مستمرين”.

وطالب مرتضى منصور من وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار المنشورة عن الزمالك وعدم إثارة الفتنة داخل القلعة البيضاء.

كارتيرون يسير على درب فايلر

كارتيرونقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون زيادة جرعات التدريب للاعبين في منازلهم على خلفية قرار تأجيل التدريبات في الفترة المقبلة.

إعلان

وحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات نتيجة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

حيث  أبلغ كارتيرون اللاعبين بالبرنامج التدريبي عن طريق التواصل معهم على تطبيق واتس آب، ويخوض اللاعبون تدريباتهم في الوقت الحالي في منازلهم بسبب تأجيل التدريبات على خلفية تعليق النشاط الكروي.

إعلان

ويأتي ذلك من أجل الحفاظ على المستوى البدني للاعبين، ليكونوا على أتم الاستعداد للمباريات بعد العودة من التوقف الكامل للنشاط، وكذلك عدم المخاطرة بتواجدهم في تدريبات جماعية داخل أسوار النادي.

“واتس آب هو الحل”.. فايلر يُظهر العين الحمراء لنجوم الأهلي في منازلهم!

حرص الداهية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحديد برنامج بدني وغذائي للاعبي الأهلي للتخلص من أثار البقاء في المنزل ضمن إجراءات العزل من وباء الكورونا.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أن فايلر يتواصل مع اللاعبين بشكل دائم على تطبيق “واتس آب” في جروب محادثة يضم جميع اللاعبين وباقي أعضاء الجهاز الفني، حيث يقوم توماس بينكيل، مدرب الأحمال بإرسال برنامج تدريبي بشكل يومي من أجل تنفيذه من قبل اللاعبين.

ووفقا لما نشرته التقارير الصحفية خلال الآونة الأخيرة فإن البرنامج يتضمن ساعة جري بشكل يومي وبعض التدريبات البدنية التي يمكن للاعبين أدائها بشكل منفرد في أي مكان بالمنزل للحفاظ على اللياقة البدنية بقدر المستطاع.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التحفظ في البرنامج الغذائي لكل اللاعبين وعدن الإفراط في تناول الأطعمة على السماح بزيادة كيلو جرام واحد مع عودة الفريق للتدريبات لأي لاعب بالفريق في الفترة الحالية.

فايلر

حيث هدد فايلر بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حال زيادة وزن أي لاعب، وعدم الإلتزام بالبرنامج التأهيلي المخصص عبر تطبيق “واتس آب”، لاسيما في ظل التراجع عن إقامة معسكر خارج القاهرة في الأيام المقبلة بسبب منع وزارة الرياضة دخول أي فريق في معسكرات أو خوض مباريات ودية أو ما شابه.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا