آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مرتضى منصور يكشف سر رفع لافتة نادي القرن الحقيقي وأزمته مع الاتحاد الإفريقي

مرتضى-منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السر ورار رفع اللافتة التي تم تعليقها على أسوار النادي والمكتوب عليها أن نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.

إعلان

وقال منصور في تصريحات نشرها على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة السيد أحمد أحمد”.

وأضاف: “الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجامالات”.

وأكمل: “رئيس نادي الزمالك يؤكد على احترامه للخطاب المرسل من كاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد أنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات”.

وتابع: “قام مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار كاف، وذلك قبل تركيبها مرة آخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب”.

إعلان

واستمر: “وجاء هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل أنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأتم: “يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر”.

إعلان

الصحافة العالمية تُسلط الضوء على لافتة الزمالك ونادي القرن

سلطت شبكة “football365” الفرنسية الضوء على اللافتة التي ظهرت في مقر نادي الزمالك والمُتعلقة بقضية نادي القرن.

الأيام الماضية شهدت عودة النزاع مجددًا على لقب نادي القرن الذي حصده الأهلي في 2001، بعدما أعلن الزمالك تقدمه بملف رسمي للطعن وإثبات أحقيته بحصد اللقب.

وقام مجلس إدارة النادي، برفع لافتة كُتب عليها: “نادي الزمالك، نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات، وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وقالت الشبكة عن اللافتة: “الزمالك يُعلن نفسه نادي القرن في إفريقيا، بدلًا من خصمه الأهلي”.

وأضافت: “في حين احتفل الشياطين الحمُر بالذكرى التاسعة عشر للحصول على لقب نادي القرن، وأظهر النادي الذي يترأسه مرتضى منصور، رفضه لذلك”.

وأتمت: “ذلك جاء على لوحة ترويجية كبيرة بمقر النادي، ولاُحظ أنّ الرسالة تحمل شعار (كاف) وبالتالي يُمكن أنّ يتعرض الزمالك لعقوبة مالية ضخمة من سلطات الاتحاد الإفريقي”.

كاف يحتفل بتتويج الأهلي بنادي القرن

نادي القرنونشر كاف فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لأجمل لحظات الأهلي في البطولات الإفريقية ولحظة استلام صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي، جائزة نادي القرن الإفريقي في جوهانسبرج.

وعلق كاف على الفيديو قائلا: “اليوم يكون قد مضى 20 عامًا على تتويج الأهلي المصري ناديًا للقرن.. ذكرى سعيدة”.

وتصدر الأهلي تصنيف نادي القرن الـ20 وقتها بـ40 نقطة، ثم الزمالك في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وجاء أشانتي كوتوكو الغاني ثالثا وكانون ياوندي الكاميروني رابعا برصيد 34 نقطة لكل منهما.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا