آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات مصرية كأس الكونفيدرالية كورة مصرية - أخرى

مرتضى يتجاهل رمضان صبحي ويصدر فرمان بشأن أحداد!

مرتضى يتجاهل رمضان صبحي ويصدر فرمان بشأن أحداد!

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أدلى بتصريحات نارية بشأن وقوف حميد أحداد على الكرة أمام جور ماهيا، وهي الحركة الشهيرة في الكرة المصرية والتي أثارت جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا بعد وقوف رمضان صبحي جناح الأهلي على الكرة أمام الزمالك مرتين.

إعلان

وتحدث مرتضى منصور عن تلك الواقعة في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة مباشرة، وكل ما هو قادم على لسان رئيس الزمالك:-

مرتضى يتجاهل رمضان صبحي ويصدر فرمان بشأن أحداد!

قررنا خصم 300 ألف جنيه من حميد أحداد بسبب الوقوف على الكرة، لا يجب على أي لاعب أن يستهزأ بالخصم أبدا.

في أحد الأيام، لاعب من الأهلي فعل نفس الأمر وقتها هاجمته وهاجمه العديد ولا نريد تكرار ذلك، ومن هنا قررت معاقبة حميد أحداد.

إعلان

كما سيتم صرف 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في صفوف الزمالك.

لمتابعة باقي تصريحات رئيس الزمالك عن حازم إمام ومباراة المقاولون أضغط هنا..

مرتضى يتجاهل رمضان صبحي ويصدر فرمان بشأن أحداد!وبدأ الزمالك المباراة بضغط عالي على لاعبي جور ماهيا من أجل إدراك هدف المباراة الأول، حيث شهدت الدقيقة الثانية أول غارات فرسان 100 عقبة على دفاعات جور ماهيا عن طريق الأسد المغربي حميد أحداد من الجهة اليسرى إلى أن حارس المرمى نجح في التصدي لها ببراعة كبيرة.

وإستمر الضغط الزملكاوي والإستحواذ الكامل على الكرة من أجل ترهيب لاعبي الفريق الكيني، حتى جاءت اللقطة المضيئة الأولى في المباراة عن طريق عبد الله جمعة الذي لعب كرة ثابته بشكل رائع على رأس هداف الدوري المدافع العائد للمشاركة أساسيًا مجددًا بعد تعافيه من الإصابة محمود علاء ليسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الحادية عشر.

إعلان

ولم يقف الزمالك عند هذا الحد، بل ظل الفريق يهاجم الفريق الكيني من اليمين مرة ومن اليسار مرة أخرى حتى جاءت الدقيقة الخامسة والعشرين والتي شهدت تمريرة رائعة من التونسي الدولي فرجاني ساسي، يستلمها عمر السعيد بشكل رائع ويطلقها يوسف أوباما صاروخ بقدمه اليسرى تسكن شباك جور ماهيا بشكل أكثر من رائع.

وبعدها بثلاث دقائق فقط أهدر عمر السعيد إنفراد كامل بحارس المرمى بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي من وسط الملعب، ولكن حاول السعيد مراوغة حارس المرمى ولولا الدفاع الكيني لكان نجح عمر في زيادة الغلة التهديفية.

ثم سجل الزمالك هدف المباراة الثالث عن طريق فرجاني ساسي بعد تمريرة رائعة من إبراهيم حسن، ليراوغ الدولي التونسي حارس المرمى ثم يسجل هدف بطريقة مهارية.

ولم يشبع لاعبي الزمالك من تسجيل الأهداف حيث تمكن عمر السعيد من زيارة شباك الفريق الكيني بعد تصويبة من محمود عبد العزيز البديل ليستلم السعيد الكرة ويصوبها بباطن القدم معلنًا عن هدف المباراة الأخير.