آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

مرتضى يضع موعدا لمباغتة جماهير الزمالك بمفاجأة جديدة

مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالكن، عن اقتراب إعلانه عن مفاجأة جديدة لجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

إعلان

ونشر الحساب الرسمي لمرتضى منصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”: “يكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأه مدوية للجماهير البيضاء في قناه الزمالك فى الحادية عشرة مساء الخميس المقبل”.

ولم يفسر الحساب الرسمي لرئيس نادي الزمالك، أي تفاصيل بخصوص المفاجأة المنتظرة لعشاق القلعة البيضاء.

وعلى جهة أخرى، أوضح محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، الإجراءات المتبعة للتعامل مع الثنائي المُصاب بوباء كورونا ضمن صفوف الفارس الأبيض خلال المسحة الأولى التي أجراها عناصر الفريق.

إعلان

وأشارت التقارير الصحفية بعد إجراء المسحة الطبية الأول لعناصر الزمالك ظهور إيجابية حالتين أحدهما لجناح الفريق مصطفى فتحي، والآخر أحد إداريي الفريق.

تصريحات طبيب الزمالك

إعلان

وكشف طبيب الزمالك عن الإجراءات المتبعة في التعامل مع مصابي كورونا، موضحًا:

“الثنائي بحالة صحية طيبة، أتابع الأعراض والحالة الصحية لهما بشكل مستمر، خاصة في ظل عدم وجود أعراض عليهما وهو ما يجعلنا في حالة اطمئنان على استقرار حالتهما في الفترة الحالية حتى الآن”.

“تم عمل بروتوكول علاجي وعزل منزلي للثنائي ومتابعته لحين انتهاء فترة العزل لمدة أسبوعين وتعافيهما”.

تصريحات محمد أسامة تُعد هي الرسمية الأولى التي تصدر من مسؤولي القلعة البيضاء والتي تقر بوجود حالات إصابة بوباء كورونا ضمن عناصر الفريق بعد إجراء المسحة الأولى.

الزمالك يكشف حقيقة إصابة مصطفى فتحي بكورونا

ونفى محمد أسامة تلقيه أي إخطار من اللجنة الطبية في اتحاد الكرة بشأن إيجابية نتيجة أي مسحة لعناصر الزمالك بعد المسحة الأولى، وأن ما يثار حاليا ما هو إلا مجرد شائعات واجتهادات لا أساس لها من الصحة حتى يتم التأكد من ذلك.

وأكد محمد أسامة بأنه تواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة والذين أكدوا بدورهم بأن نتيجة المسحات التي أجراها لاعبو الزمالك لم تصل إليهم حتى الآن وهو ما يؤكد أن ما تم نشره ما هو إلا مجرد اجتهادات ليس إلا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بأنه لا يعلم هذا الامر تماماً وذلك لأن النتائج لم يبلغ بها هو بشخصه كرئيس للجهاز الطبي أو إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور أو ادارة الكرة برئاسة أمير مرتضى.

وأفاد أسامة بأن مصطفى فتحي قد حضر إلى مقر النادي وأجرى المسحة المخصصة مثله مثل باقي اللاعبين، نافيًا ما أثير حول عدم تواجده مع باقي عناصر الفارس الأبيض لإجراء المسحات المخصصة.

تصريحات وزير الرياضة

وزير الرياضة

وأوضح وزير الرياضة موقفه من تهديد بعض الاندية بالانسحاب من الدوري:

“منحنا اتحاد الكرة الدعم الكافي من أجل التعامل مع هذه المواقف، والاتحاد الدولي لكرة القدم تحديدًا أعطى الحكومات الحق في تحديد مصير منافساتها وذلك بسبب خطورة الوضع الراهن لأنه يتعلق بصحة الشعوب وليس أمر داخلي فقط”.

“بعض الأندية تهدد باللجوء إلى فيفا في حال استكمال الدوري ولكن كيف سيحصلون على حقهم من الجهة التي أوصت الحكومات بتحديد مصيرها واتخاذ القرار المناسب لها وفرضه على الجميع، تقدير الحكومة الحالي هو أن الحياة بكافة أشكالها يجب أن تعود”.

وعن دور اللجنة الخماسية في عودة النشاط الكروي، علق وزير الرياضة مؤكدًا:

“للجنة الخماسية المديرة للاتحاد لها دور قوي، ونحن نوفر كل الدعم ونحاول تهيئة الفرصة لهم من أجل استكمال النشاط، وقاموا بعملهم على أكمل وجه ويسيرون في الخطة المتفق عليها من أجل عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم بصورة آمنة”.

واختتم وزير الرياضية تصريحات بشأن ظهور بعض الإصابات بوباء كورونا مع إجراء المسحات:

“هذا شيء إيجابي، لأن البعض لم يكن يلتزم بالاجراءات واتضح وجود حالات إيجابية وهذا جيد أن نكتشف الأمر بشكل مبكر، سيساعدنا ذلك على تخطي الإصابة بصورة سريعة وصحيحة والحصول على العلاج اللازم”.

“الإصابات التي ظهرت من وراء إجراء المسحات مثل أي نشاط أخر وسيحصل كل فرد على العلاج المطلوب ومن بعد ذلك سيعود للتواجد مع فريقه”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية