آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مرتضى منصور يكشف عن أول صفقتين للزمالك ويغازل الأميرة الإفريقية!

الزمالك

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بقرار الاتحاد الإفريقي بخوض الدور نصف النهائي من مباراة واحدة فقط في أرض محايدة للحفاظ على سلامة اللاعبين في ظل أزمة كورونا الحالية.

إعلان

وأعلن “كاف” بعد اجتماع لجنته التنفيذية عن تغيير النظام المتبع في بطولة دوري أبطال إفريقيا لتُقام مباريات نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة في أرض محايدة تحدد لاحقًا للحفاظ على سلامة اللاعبين.

تصريحات رئيس الزمالك

الزمالك

وعبر مرتضى منصور عن تفاؤله بالنظام الجديد لدوري أبطال إفريقيا، موضحًا:

“دائمًا أتفائل بالبطولات التي تقام من مباراة واحدة مثل نهائي كأس أو السوبر، لذلك أنا سعيد بهذا التغيير الذي حدث في دوري أبطال إفريقيا ويجب علينا وضع كامل تركيزنا في هذه البطولة حتى نحقق لقبها ونسعد جماهير الزمالك”.

إعلان

“كارتيرون عليه من الآن أن يضع الخطة مع مساعديه حول الاستعدادات للفترة المقبلة لأنه ليس بديل لدينا عن تحقيق لقب هذه البطولة والاستمرار في حصد الألقاب خلال الموسم الحالي، ويجب التخطيط لذلك من الآن”.

وعن موعد عودة الفريق إلى التدريبات، أوضح رئيس الزمالك:

إعلان

“كارتيرون لديه الحرية في اختيار التوقيت حول استئناف التدريبات، كما لديه الفرصة في إقامة معسكر خارجي هو المسؤول الأول عن هذه القرارات بما يخدم مصلحة الفريق لتحقيق الحلم الإفريقي واستكمال المهمة بنجاح”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن صفقات الزمالك المنتظرة، كاشفًا:

“حصلنا على توقيع 5 لاعبين حتى الآن وعرضناهم على كارتيرون من أجل اختيار احتياجاته من ضمن هؤلاء اللاعبين لأنه في النهاية صاحب القرار الفني، وعلى أساس رأيه الفني سنتحرك لإنهاء التعاقد معهم رسميًا”.

“هناك ثنائي من هؤلاء الـ5 ليس لديهم ارتباطات مع أي أندية وعقودهم منتهية مع أنديتهم مما يجعل تفعيل العقد المبرم مع الزمالك هو المتبقي فقط، أما الثلاثة الآخرين فننتظر الضوء الأخضر من كارتيرون للتفاوض مع أنديتهم”.

الجدير بالذكر أن كافة التقارير ربطت كلا من الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي بجانب الجناح الأنجولي أري بابل بالانتقال إلى القلعة البيضاء بنهاية عقدهم مع أنديتهم، وهو ما يؤكده مرتضى منصور بهذه التصريحات.

الزمالك تنتظره مواجهة حاسمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، فيما يصطدم الأهلي بالوداد المغربي في مباراتي الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

عبد الحفيظ يتمنى مواجهة الزمالك إفريقيًا

وعلق عبد الحفيظ على قرار الاتحاد الإفريقي بتغيير نظام الأدوار المقبلة لدوري الأبطال:

“حن نعيش ظروف استثنائية في الوقت الحالي وقرار الاتحاد الإفريقي بخوض نصف النهائي من مباراة واحدة يسير على الجميع سواء الأهلي أو باقي الأندية، كل نظام له مميزاته وعيوبه ويجب علينا التعامل مع الأمر الواقع المفروض علينا جميعًا”.

وانتقل عبد الحفيظ للتعليق على الأخبار المُثارة حول قيادة جاساما لمواجهة الوداد المقبلة:

“باكاري المباراة الأخيرة أمام صنداونز كانت جيدة بالنسبة له، لكنه في السابق ضايقنا في مباريات عديدة، كما أنني أرى تعينه لمباراة الوداد غير منطقي لأنه سيكون قد تولى مباراتين متتاليتين للأهلي، لكن حتى الآن الأمر غير رسمي لننتظر ونرى”.

“إذا تم اختياره فنحن لن يكون بمقدورنا فعل أي شيء، لكنه قرار غير موفق ولا منطقي للسبب الذي قلته خاصة وأن نصف النهائي من مباراة واحدة وهناك العديد من الحكام الأخرين مثل جوميز الجنوب إفريقي، ونيوم الكاميروني، والحكم الإثيوبي بامالاك”.

ورحب عبد الحفيظ بفكرة السفر مع الزمالك في طائرة واحدة نحو البلد التي ستستضيف الأدوار الختامية موضحًا:

“نرحب بالأمر بكل تأكيد ولا نمانع ذلك في حال وافق مجلس الإدارة، كما أن الاتحاد الإفريقي من الممكن أن يحدد فندق واحد ليستضيف كافة الأندية التي ستخوض الأدوار الختامية للبطولة ويجب علينا التعامل مع الأمر، لا مشكلة لدينا”.

وتمنى عبد الحفيظ مواجهة الزمالك في المباراة النهائية، مبررًا:

“أتمنى مواجهة الزمالك في النهائي، فصعود فريقين من بلد واحد إلى النهائي شيء جيد بالنسبة لمصر، ولم يحدث من قبل أن لعب الأهلي والزمالك في أي نهائي إفريقي”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا