آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مرتضي منصور: كفاية فيلسوف وثعلب.. «مبنخترش عشوائي».. وانتخابات جديدة!

مرتضي منصور: كفاية فيلسوف وثعلب.. «مبنخترش عشوائي».. وانتخابات جديدة!

كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك عن كواليس التعاقد مع المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، بالإضافة إلي تطرقه لمجموعة من المواضيع الخاصة بالكرة المصرية وبالأخص أبناء ميت عقبة.

إعلان

وإليكم أبرز تصريحات مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن أسم المدير الفني الجديد للزمالك.

1- تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة ولو نريد حكما أجنبيا سنجلبه لو هناك ظلما من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر.

2- سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لمدة ٣ أيام بداية من الغد وتقام الانتخابات ٥ و٦ و٧ سبتمبر

3- هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مديرا فنيا أجنبيا، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون انفسهم وهذا حدث منذ فترة، كفاية كدة.

إعلان

4- إذا جلب سموحة 14 صفقة يقولون العظيم فرج عامر، وعندما نفعل ذلك يقولون هذا إهدار للمال العام، أبناء النادي يهدون حيل النادي في البرامج.

5- أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك وهما لم يتعاقدا هما أحضرا السير الذاتية والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر، ومبنخترش عشوائي، اللجنة الفنية من قررت من هو المدرب الجديد.

6- لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل.

مرتضي منصور: كفاية فيلسوف وثعلب.. «مبنخترش عشوائي».. وانتخابات جديدة!7- خسرنا الدوري الموسم الماضي بسبب جروس الذي أرهق اللاعبين وبسبب الحكام “القبيضة” وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي، بجانب إصابة جنش الذي أثر على الفريق وخطأ عماد السيد امام الاهلي وقبله خطأ للحارس عمر صلاح أمام الجونة، أعد أن الموسم المقبل سيكون مختلفا في كل شئ.

إعلان

8- دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك ؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات لدى النادي.

9- المدير الفني الجديد سيصل للقاهرة يوم الأحد بعد المباراة المقبلة ، وأنهينا توقيع العقود الخاصة به لتولي تدريب الفريق .

الجدير بالذكر وأن الزمالك قد أقال البرتغالي المخضرم جروس، بعد حصده للقب الكونفدرالية الإفريقية، ومن ثم تم تعيين خالد جلال لمدة 3 مباريات، والتي فشل خلالها الفارس الأبيض في حصد لقب الدوري لصالح النادي الأهلي.

ويلعب الزمالك أمام  بطل الصومال يوم الجمعة المُقبلة، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.