تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية على رواقة لايت

مرجان أحمد مرجان في واقع كرة القدم.. “باديسلاف يتسبب في وفاة مدرب ورحيل البقية”

باديسلاف

لم تكن قصة طويلة الأمد ولكنها تحمل معاني عديدة، ومن شدة الكوميديا المُبكية التي كان بطلها دانيال باديسلاف، تجعلنا نتذكر بعض مقاطع الأفلام التلفزيونية مثل “مرجان أحمد مرجان”  للزعيم عادل إمام.

إعلان

حيث يعتبر دانيال باديسلاف هو حارس مرمى روماني يصل وزنه إلى 130 كيلو جرامًا. بالتأكيد وزنًا لا يصح لممارسة أي نوع من أنوع الرياضات المختلفة وليس فقط كرة القدم التي تحتاج إلى جهدًا وفيرًا والركض دومًا خلف الكرة.

طالع أيضًا.. الحكم ليس آلة تتجرد من المشاعر.. كيف تحكمت ميول الحكام في البريميرليج؟

السمنة التي كان يعاني منها باديسلاف تسببت في هبوط ناديه “دينامو سبختفيتا” من الدرجة الثانية إلى الدرجة الثالثة ثم النزول مرة أخرة نحو الدرجة الرابعة.

باديسلاف

إعلان

وعجز نادي دينامو سبختفيتا الروماني عن طرده أو تسريحه أو عدم الاعتماد عليه، وهي بالتأكيد الخيارات الأكثر منطقية التي طرأت إلى ذهنك عزيزي القارئ، ولكن لأن والدته كانت أحد ملاك وممولي النادي الكبار، عجزت الإدارة أجمع عن فعل ذلك، وظل دانيال باديسلاف حارسًا لفريق دينامو سبختفيتا رغم وزنه الزائد وعدم قدرته على ملء مركزه بأي شكل من الأشكال.

دانيال باديسف تسبب بشكل مُباشر في إستقالة 4 مديرين فنيين لنادي سبختفيتا، و توفي مدرب آخر بنوبة قلبية، كما اعتزل أحد لاعبي النادي اللعب نهائيا بسبب تواجد الحارس البدين الذي يحمي عرين فريقه.

إعلان

وكان دانيال باديسلاف قد بدأ ممارسة كرة القدم بشكل عام من خلال اللعب في خط الهجوم كرأس حربة صريح، ولكنه قرر الإنتقال بعد ذلك إلى مركز حراسة المرمى نظرًا إلى عدم قدرته على الركض و مجاراة اللاعبين فوق أرضية الميدان.

طالع أيضًا.. البعض يذهب إلى السيرك جالسا في الأوتوبيس.. الدفاع وكرة القدم قصة عشق لن تنتهي

وبسبب عدم مهارته وقدرته من الأساس في إمساك الكرات التي تُسدد نحو مرماه، يضطر مدرب دينامو سبختفيتا للاعتماد على 7 مدافعين و 3 لاعبين في خط الوسط، في محاولة لحماية مرمى الفريق مُبكرًا، ومنع الكرات من أن تصل إلى الأمام.

قصة غريبة عجيبة لا نراها سوى في بعض مشاهد الأفلام السينيمائية على سبيل الكوميديا، ولكن بالفعل دانيال باديسلاف جسد هذه الوقائع في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا..

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا