آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

مرسي: فراعنة أوروبا فخر للمصريين.. ولغة كرة القدم أسهل من اللغة العربية !

أكد سام مرسي نجم ويجان الإنجليزي على أن أزمة التجنيد الخاصة به قد إنتهت تمامًا، مشيدًا في الوقت ذاته بما يقدمه كلاً من محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي ورمضان صبحي جناح ستوك سيتي الإنجليزي.

إعلان

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري عن قائمة تتكون من 10 محترفين بينهم مرسي للدخول في معسكر مغلق من 20 وحنى 28 مارس إستعدادًا لمواجهة تونس بالجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال سام مرسي في تصريحات تيلفزيونية أن أزمة التجنيد قد إنتهت تمامًا ولا يوجد أي مشاكل تعرقله عن الإنضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة مشددًا على أنه أصبح لديه فرصة للإنسجام مع لاعبي المنتخب بشكل أكبر.

سام مرسي

وأضاف نجم ويجان أنه لديه علاقات رائع مع لاعبي مصر مؤكدًا على أنه يتواصل بإستمرار مع كلاً من أحمد المحمدي ومحمد النني خاصة لتواجدهما في إنجلترا.

إعلان

وتابع مرسي حديثه معربًا عن فخره بما يقدمه مواطنه محمد صلاح مع روما وسعادته بتطور أداء رمضان صبحي في البريميرليج مؤكدًا أن رمضان ينتظره مستقبل مشرق في إنجلترا وسيفيد المنتخب المصري كثيرًا.

صلاح رمضان salah ramadan

إعلان

وأكمل :”لا أجيد التحدث باللغة العربية، لغة كرة القدم تجعلني لا أجد أي صعوبة للتواصل مع اللاعبين، فايز يتحدث الإنجليزية وسيساعدني كثيرًا، وكذلك بعض زملائي مثل كوكا.”

وأنهى متوسط ميدان ويجان حديثه مشيدًا بالإنجاز الذي حققه الفراعنة بالوصول إلى المباراة النهائية بعد غياب 7 سنوات عن البطولة مؤكدًا أنه تابع البطولة جيدًا وكان فخور بما يحققه المنتخب المصري.

شاهد أيضًا.. فرعون مصر الإنجليزي يفضل مجاورة المقاتل الزمالكاوي عن “النني”.