بطولات تقارير وتحليلات رئيسية

مروان محسن ما بين الرد على 90 مليون والهروب من “أضحوكة الكان”!

#كواليس_الكان | مروان محسن يتحدى كبار القارة الإفريقية

حالة من السخرية العنيفة والانتقادات اللاذعة تنال من المهاجم الأول للمنتخب الوطني المصري والنادي الأهلي، خلال الآونة الأخيرة، من قِبل غالبية الشارع الكروي المصري، وذلك بسبب مستواه الهزيل وندرة أهدافه.

إعلان

مروان-محسن

ومع أزمة المهاجم الصريح في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، لم يجد المكسيكي خافيير أجيري أمامه سوى الاعتماد مجددًا على مروان محسن بشكل أساسي خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في نهاية الشهر الجاري في مصر.

طالع أيضًا.. قائمة نيجيريا.. أجايي لن يحلق مع النسور فوق سماء الإسكندرية

الجمهور المصري عادة ما يسخر من مروان محسن بسبب ضعف معدله التهديفي، لاسيما مع إمتلاك كافة منتخبات كأس الأمم على مهاجمين أفذاذ قادرين على ترجمة أنصاف الفرص إلى أهداف.

إعلان

وبالنظر إلى أرقام مروان محسن بشكل عام مع المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، سنجده شارك في 29 لقاء، وأحرز 6 أهداف فقط، ومع الأهلي هذا الموسم سجل 8 أهداف في 23 مباراة.

مروان محسن ما بين الرد على 90 مليون والهروب من "أضحوكة الكان"!

المهاجم البالغ من العمر 30 عاما سيكون أمام تحدي صعب للغاية، فهو لا يواجه أنصاره قبل الخصوم في كل مباراة، الجميع ينتظره من أجل إثبات وجهة نظره في عدم أحقية مهاجم الأهلي في تمثيل الفراعنة في الكان 2019.

فهل ينتفض مروان محسن في وجه المشككين في قدراته التهديفية ويحمل آمال الجماهير العريضة بعيدا في المنافسة على اللقب؟، أم يكتب فصل النهاية لقصته مع منتخب الفراعنة خلال كأس الأمم الإفريقية 2019؟، هذا ما سنتعرف عليه بكل تأكيد خلال قادم المواعيد.

إعلان

اقرأ أيضًا..

الأفيال قادمون لغزو مصر.. نجمي البريميرليج و”هدف” ليفربول على رأس القائمة