"أخبار "الكان كأس أمم إفريقيا مصر

مساعد أجيري يرد على تصريحات رمزي النارية ويكشف كواليس عودة وردة ويؤكد: طارق حامد الأفضل في القارة

رد تيتو جارسيا، أحد أعضاء الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، والذي تم إقالته بالكامل عقب الخروج الكارثي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، على تصريحات هاني رمزي، وتحدث عن خروج المنتخب أمام جنوب إفريقيا.

إعلان

وقال تيتو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: “منتخب مصر قدم أفضل مبارياته أمام جنوب أفريقيا، لكن بشكل عام لم يقدم الفراعنة أفضل ما لديهم”.

وأشار: “كل شخص في منتخب مصر بذل أقصى جهد لديه لكن الأمور لم تكن في شكلها الطبيعي”.

طالع أيضًا: هاني رمزي في حوار ناري يكشف كواليس الخروج الكارثي وسوء اختيار القائمة بتدخل الوكلاء!

وأضاف: “لم نخطئ بتغيير محمد النني وعبد الله السعيد أمام جنوب إفريقيا، لدينا طارق حامد أفضل لاعب وسط في أفريقيا، وقادر على اللعب بمفرده في خط الوسط”.

إعلان

وواصل: “الخطأ حدث نتيجة الضغط العالي من اللاعبين في الخط الدفاعي، أما التغيير فلم يتسبب في مشكلة للمنتخب، جنوب أفريقيا فريق ممتاز وسجل في منتخب مصر بآخر 4 دقائق من اللقاء ولم يتمكن منتخب مصر من التعويض”.

وعن تصريحات هاني رمزي قال: “لا أعرف سبب تصريحات هاني رمزي على تفاصيل عملنا بالوقت الحالي، لدينا مدير فني خافيير أجيري ويجب أن نتبعه وندعم قراراته واختياراته، كان لدينا 11 شهرا لنناقش اختياراتنا رفقه بعض بحيث يتم الاتفاق على القائمة المختارة لكأس أمم إفريقيا”.

وتحدث عن أزمة عمرو وردة قائلا: “اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني، اللاعب لم يخطئ في المعسكر وبالتالي لا اؤيد استبعاده عن المنتخب، التسريبات  كانت قديمة ولم تحدث خلال البطولة، ومسألة استبعاده ثم استدعائه مرة أخرى تخص اتحاد الكرة وليس الجهاز الفني، منتخب مصر كان يحتاج اللاعب من الناحية الفنية لذلك قررنا ضمه ومشاركته بأمم إفريقيا”.

إعلان