آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مستشفى الأهلي تعود مجددًا.. أول الإصابات تضرب المارد الأحمر!

الأهلي

عادت الإصابات لتضرب صفوف النادي الأهلي مُجددًا مع استئناف التدريبات الجماعية للمارد الأحمر تحضيرًا لاستكمال بطولة الدوري في الشهر المقبل.

إعلان

وأعلن الاتحاد المصري عن استكمال بطولة الدوري انطلاقًا من يوم 6 أغسطس القادم بإقامة المباريات المؤجلة على أن يتم استكمال باقي جولات الموسم تباعًا بعد ذلك وفق الجدول المُنتظر إعلانه.

وتعرض رامي ربيعة إلى الإصابة لتُصبح أولى إصابات المارد الأحمر منذ استئناف التدريبات، وذلك بعد تعرضه إلى جزع في كاحل القدم إثر احتكاك قوي مع أحد اللاعبين في المباراة التحضيرية التي خاضها الفريق.

وتم وضع برنامج علاجي مكثف لمدافع المارد الأحمر على أن يقوم الجهاز الطبي بمتابعته بصورة دورية من خلال إجراء الإشاعات اللازمة لتحديد مدى استجابته للبرنامج العلاجي وموعد عودته إلى التدريبات.

إعلان

ومن المقرر أن يغيب رامي ربيعة بصورة مبدئية عن تدريبات الأهلي لمدة لن تقل عن أسبوع مع متابعة حالته ومدى الاستجابة للبرنامج الموضوع له لتحديد الموعد الرسمي لانضمامه إلى باقي المجموعة.

الصحافة المغربية: الأهلي متمسك باستمرار أزارو

أزارو

إعلان

تقارير صحفية مغربية أكدت أن مسؤولي القلعة الحمراء متمسكين بعدم التخلي نهائيًا عن وليد أزارو نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة.

صحيفة “هسبورت” المغربية قالت إن رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي هي التمسك ببقاء وليد أزارو نظرًا لإمكانيته الفنية وصغر سنه.

وأضافت أن مجلس إدارة الأهلي لا ينوي التخلي عن وليد أزارو رغم امتلاكه عدد من العروض الاحترافية الآخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن وليد أزارو لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم القادم، ويرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء فتح خط مفاوضات مع اللاعب بتجديد تعاقده رغم رفض المدرب السويسري رينيه فايلر استمراره.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أكد في وقت سابق أن أسلوب لعب وليد أزارو لا يناسب طريقة لعب الفريق في الوقت الحالي.

وطالب فايلر إدارة الأهلي بالاستغناء عن أزارو أو بيعه نظرًا لعدم الحاجة الفنية لجهوده خلال الفترة القادمة.

الاتفاق يتغنى بالأهلي ويكشف موقف أزارو وشريف

الأهليقال الناصر في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” :”غير صحيح أننا عاقبنا وليد أزارو، اللاعب عقده انتهى يوم 30 يونيو، ونتفاوض حالياً لتمديد عقد الإعارة ليعود من جديد للمران”.

وتابع الناصر :”نتفاوض حالياً من أجل تمديد عقد إعارة اللاعب والتوصل لاتفاق لإرضاء جميع الأطراف، خاصة أن الجميع متفق على التجديد سواء من طرفنا أو النادي الأهلي أو وليد أزارو”.

وأكمل: “أي لاعب يملكه النادي الأهلي يجب أن يكون بالطبع مطلب لجميع الأندية”.

واصل: “لكن في الوقت الحالي، لا يمكن أن نصرح بأي أمر يتعلق بالتفاوض أو التعاقد مع محمد شريف”.

وأردف: “حاليا قائمة الأجانب مكتملة، لا يمكن الحديث أكثر من ذلك”.

وأنهى خالد الناصر قائلاً :”النادي الأهلي على أعلى مستوى من الاحترافية والمهنية، ويتفهم الموقف جيداً، لكن ما يثار حول موافقة أو رفض الأهلي على تمديد الإعارة فهو أمر يخص إدارة النادي الأهلي وهي وحدها من يمكنها الرد على الأمر”.

وأعلن النادي الأهلي بصورة رسمية تأجيل أولى مبارياته التحضيرية قبل استئناف الموسم الحالي مع بداية شهر أغسطس المقبل بانطلاق مباريت الدوري.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن المباراة تأجلت لتصبح يوم 24 من الشهر الجاري بدلًا من 23، وذلك من أجل إذاعتها مع إطلاق قناة النادي من جديد بطلقتها الجديدة.

ويُلاقي المارد الأحمر نظيره سموحة في أولى مبارياته التحضيرية على أن يُلاقي الجونة في ودية أخيرة مع نهاية الشهر الحالي استعدادًا لاستكمال الدوري والمقرر له يوم 6 أغسطس.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا