آخر الأخبار الدوري السعودي كورة سعودية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مسلسل رحيل النجوم مازال مستمرا.. زملكاوي جديد مطلوب في السعودية

تنهال العروض على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الأندية العربية، لضم نجوم القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

محمود علاء مدافع نادي الزمالك، هو أخر اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدا عبر بوابة نادي أهلي جدة، حسب تقارير صحفقة سعودية.

صحيفة “الكاس الرياضية” السعودية، أكدت رغبة نادي أهلي جدة في التعاقد مع المدافع الدولي محمود علاء، لتدعيم صفوف الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

الزمالك يتدخل في اللحظات الأخيرة لخطف “نجم بيراميدز” وهو في طريقه للأهلي

وحسبما أكدت الصحيفة، طلب المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة، التعاقد مع محمود علاء بعد مستواه المتميز مع الزمالك ومنتخب مصر.

إعلان

وأضافت الصحيفة أن الأيام المقبلة قد تشهد تطورات في المفاوضات بين الناديين، مع رغبة إدارة أهلي جدة في حسم ملف اللاعبين الأجانب قبل ارسال قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويضم أهلي جدة بين صفوفه 5 لاعبين محترفين في الفترة الحالية من أصل 7 لاعبين يحق للنادي السعودي قيدهم في قائمته.

وعلى الرغم من مشاركته في مركز قلب الدفاع، إلا أن محمود علاء يقدم مستوى متميز مع نادي الزمالك ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدف، وشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتلقى نادي الزمالك عروضا لضم ثنائي الوسط، التونسي فرجاني ساسي من نادي العين الإماراتي، وطارق حامد من نادي اتحاد جدة السعودي، بخلاف رحيل محمود كهربا بعد فسخ تعاقده من طرف واحد، لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

إعلان

طالع أيضًا:

بسبب الأهلي.. حسام البدري يصفع الزمالك رسميا

كوبري للإنتقال للأهلي؟ إيناسيو يكشف السبب الحقيقي لضم كهربا

محرز يخرج عن صمته ويفسر سبب تجاهله لرئيس الوزراء المصري