آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مسلسل متكرر.. رئيس الزمالك يتغنى بمدرب الفريق الجديد

مرتضى-,-الأهلي-,-الزمالك

في مسلسل تكرر كثيرا خلال السنوات الماضي، استضاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور المدير الفني الجديد للفريق، باتريس كارتيرون داخل نادي الزمالك بعبارات إشادة كبيرة.

إعلان

واستهل مرتضى منصور مقطع الفيديو الخاص به مع كارتيرون بالتغني بمدربه الجديد: “مدرب لديه تاريخ طويل داخل القارة الأفريقية، آخرها تحقيق لقب السوبر الأفريقي مع الرجاء المغربي، بالإضافة إلى نجاحه السابق مع مازيمبي وتحقيق دوري أبطال أفريقيا”.

واستمر رئيس نادي الزمالك في إشادته: “ناهيك عن خبرته الكروية داخل مصر، بعدما أحدث طفرة كروية كبيرة مع نادي وادي دجلة، وهو ما دفعني لمحاولة التعاقد معه لكن رئيس النادي رفض ذلك وقتها، قبل أن يتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي بدون لاعبين مميزين في الفريق وقتها”.

وأكد مرتضى منصور أن المدرب الفرنسي كان خياره الأول لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، وأن الأسماء الأخرى التي تم طرحها لم تكن سوى تمويه للتعاقد مع كارتيرون، الذي يحظى بثقة كاملة من مجلس الإدارة.

وانتقل مرتضى للحديث عن خارطة طريق ميتشو في الفترة المقبلة، موضحا: “سيحضر مباراة الليلة أمام الشرقية، والتي لها أهمية كبيرة ويجب علينا الحذر عقب أداء بني سويف أمس أمام الأهلي”.

إعلان

وواصل: “بعد ذلك سيحضر إلى النادي لمشاهدته قبل أن يدخل في معسكر مغلق مع اللاعبين تحضيرا لمواجهة أول أغسطس يوم السبت، قبل أن نقوم بعمل مؤتمر صحفي خاص به مع جهازه الفني للكشف عن تفاصيل تعاقده مع الزمالك”.

وانتقل مرتضى منصور بعد ذلك للحديث عن موقفه من ميتشو مؤكدا: “لم أكن أنوي الإطاحة بميتشو وكان لدي قناعة به، هذه رياضة من الممكن أن نفوز ونتعادل ونخسر، لكن بعد مساندة اللاعبين له كان إلزاما علي إقالته حتى لا يصبح القرار بيد اللاعبين يأتون بمن يريدون ويطيحون بمن لا يعجبهم”.

إعلان

واختتم رئيس الزمالك الفيديو بالدفاع عن نجله، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، موضحا: “أمير لا يرغب في الاستمرار كمشرف على الكرة بنادي الزمالك بسبب الهجوم الشديد الذي يطوله دائما، لكن أنا من دفعته للاستمرار وأخبرته بأن يكون محارب مثل والده، اللاعبون يعشقون أمير ولا يوجد أي خلاف بينهم”.

وأعلن نادي الزمالك مساء الإثنين رسميا تعيين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا للمُقال الصربي، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها على يد مازيمبي الكونغولي.