آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مشجع يتوسل إلى كلوب: “أرجوك توقف عن الفوز”.. والداهية الألماني يرد

كلوب

استقبل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، رسالة مفاجأة من أحد المشجعين يتوسل له بالتوقف عن تحقيق الانتصارات مع فريقه والذي يكتسح الأخضر واليابس في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

إعلان

ويغرد ليفربول بقيادة التقني الألماني، كلوب وحيدا في صدارة البريمرليج بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه، مانشستر سيتي مع حاجته إلى تحقيق الفوز في 5 مباريات فقط من أصل 12 لحصد بطولة الدوري الغائبة منذ 30 عام عن خزائن الأنفيلد.

مشجع يتوسل إلى كلوب

وقرر الطفل دارا كيرلي، المشجع لنادي مانشستر يونايتد، أن يبعث برسالة توسل إلى كلوب فحواها: “ليفربول يفوز بكل المباريات التي يخوضها الموسم الحالي، لو انتصر الريدز في 9 مباريات أخرى خلال الموسم الحالي ستكون أفضل مسيرة فريق إنجليزي ببطولة الدوري”.

وواصل الطفل المانشستراوي رسالته إلى كلوب: “أنا مشجع انتمي إلى مانشستر يونايتد وهذا يجعل الأمر صعب علي أن أراك تفوز بكل هذه المباريات، لذلك أرجوك في المرحلة المقبلة اجعل ليفربول يخسر، أعطي الفرق الأخرى فرصة للتسجيل”.

واختتم كيرلي رسالته التوسلية إلى المدرب الألماني: “أرجو أن تكون قد اقتنعت برسالتي وستجعل فريقك يتعثر بعض الشئ لأن الأمر يصيبني بالحزن الشديد”.

إعلان

رسالة الطفل المنتمي لمانشستر يونايتد أصابت يورجن كلوب بالإعجاب الشديد بانتماءه إلى فريقه وهو ما دفعه للرد على هذه الرسالة، مشيدا بهذا الانتماء ومعتذرا له عن عدم تلبية طلبه في الفترة المقبلة.

إعلان

وجاء رد يورجن كلوب على رسالة الطفل المانشستراوي: “اتأسف لك كيرلي لأنني لا استطيع تلبية طلبك لدي، هذا الأمر غير متاح بالنسبة لي لأن وظيفتي هنا أن يجعل فريقي ينتصر في كل المباريات وأحقق الانجازات”.

وواصل التقني الألماني رده على الطفل الإنجليزي: “هناك ملايين من المشجعين حول العالم المنتمين إلى ليفربول وينتظرون فوز الفريق في مباراة تلو الأخرى، لا يمكن أن أخذلهم واعتقد أنك ستتفهم ذلك وعدم قدرتي على تلبية طلبك”.

وأبدى كلوب إعجابه بإنتماء كيرلي للنادي الذي يشجعه بنهاية الخطاب: “ناديك مانشستر يونايتد محظوظ بمشجع مثلك، على الرغم من التنافسية الشديدة بيننا إلا أننا نحترم بعضنا البعض، هذه هي كرة القدم وأحب شغفك للعبة وأعجب بك كثيرا، تحياتي”.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 14 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 76 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 26 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 61 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 15 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا