آخر الأخبار الانتقالات المحترفون بطولات إنجليزية بطولات إيطالية محمد صلاح

مشروع تورينو الكبير.. رونالدو قد يجتمع بفخر العرب وجوارديولا في الكالتشيو!

مشروع تورينو الكبير.. رونالدو قد يجتمع بفخر العرب وجوارديولا في الكالتشيو!

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا قد يترك فريقه الحالي مانشستر سيتي من أجل الإشراف على نادي يوفنتوس.

إعلان

وذكر موقع “Sportmediaset” أن شقيق ووكيل أعمال جوارديولا، شوهد في تورينو، وعقد اجتماعًا مع إدارة اليوفي، ولم يكشف المصدر عن فحوى هذا الاجتماع أو أي تفاصيل أخرى.

وأشار الموقع إلى أن جوارديولا يشكل حلمًا للسيدة العجوز، الذي يبحث عن التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ العام 1996، لا سيما أن مشوار الفريق هذا الموسم في مسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز، قد يتوقف عند دور ثمن النهائي، بعد خسارته مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

ورغم ذلك، فهناك تقارير أخرى تشير إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، يبقى المرشح الأوفر حظا لتدريب “السيدة العجوز” بعد رحيل المدرب الحالي ماسيميليانو أليجري.

إعلان

وتجدر الإشارة إلى أن عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي يمتد حتى العام 2021.

 

مشروع تورينو الكبير.. رونالدو قد يجتمع بفخر العرب وجوارديولا في الكالتشيو!

 

إعلان

وفي سياق متصل، كشف فابيو باراتيتشي المدير الرياضي بالنادي الإيطالي حقيقة طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة اليوفي، التحرك من أجل التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقيل في الأيام الماضية، أن رونالدو طلب من إدارة اليوفي، التحرك لضم صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت التقارير الصحفية أن السيدة العجوز بصدد تقديم عرضًا قد يصل إلى 200 مليون يورو لضم هداف البريميرليج.

وفي تقارير أخرى، قيل أن صلاح قد يدخل في صفقة تبادلية مع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس، إلى جانب دفع قرابة 50 مليون جنيه إسترليني للنادي الإنجليزي.

وتحدث باراتيتشي عن حقيقة طلب رونالدو قائلًا: ضم صلاح لليوفي هو أمر خيالي بالنسبة إلينا، نحن لانزال في فبراير، ولا أحد يعلم ما الذي سيحدث في يونيو.

وتابع باراتيتشي: نحن سعداء للغاية بالتعاقد مع آرون رامسي من آرسنال وأتمنى التوفيق له مع اليوفي.

يُذكر أن محمد صلاح نجح في الحصول على لقب هداف وأفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي، كما أنه حقق لقب أفضل لاعب في إفريقيا عامين متتاليين.

 

 

مشروع تورينو الكبير.. رونالدو قد يجتمع بفخر العرب وجوارديولا في الكالتشيو!

 

 

 

 

 

 

طالع أيضًا:

 

صدمة قوية في ميونخ قبل موقعة الأبطال مع ليفربول

مدير أكاديمية ليفربول: كلوب يؤثر على اللاعبين!

أسطورة الريدز يخون فريقه.. ويُرسل فان دايك إلى مانشستر سيتي!

البعض يواصل انتقاده لفخر العرب.. بيليه يدعم محمد صلاح!

103 مليون استرليني تضمن لليفربول “استمرارية المنافسة”!