آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

مصطفى فهمي يكشف الخبايا ويفضح الفساد داخل الكاف.. ويطالب الجميع بالتدخل قبل انهياره!

كشف مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الأزمات الأزمات التي تحدث داخله على مدار سنوات عديدة.

إعلان

وتحدث مصطفى فهمي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، وكل ما هو قادم على لسان السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي:

“الوضع في الاتحاد الإفريقي لا يسر عدو ولا حبيب، كان هناك طموحات أن المجلس الجديد يقوم بطفرة في الكرة الافريقية، لكن حدث تراجع خطير وأزمات كثيرة”.

“الاتحاد ليس مستمعا جيدا، ولا يطبق غير ما يدور داخل عقله، أو ما يقال ويتوجه اليه، والدليل ماشهدناه من تخبط رهيب هذا العام”.

“رأينا قرارات غريبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد، اللجنة التنفيذية اتخدت قرارا لا يخصها تماما، رأينا أمور لم تحدث في تاريخ الكاف خلال السنوات الماضية، رغم عدم وجود تطور في الاتصالات وغيرها”.

إعلان

“التقرير المالي في تاريخ الكاف يتم تقديمه للاتحادات قبل 24 ساعة من الجمعية العمومية، لم يعلق احد على ذلك، واقمنا العشرات من الجمعيات العمومية ولكن لا يوجد تواصل ومع ذلك كنا نرسله قبل الجمعية العمومية ب 45 يوم وليس 30 يوم.

إعلان

“كان هناك عجزا في الميزانية 17 مليون دولار لأول مرة في تاريخ الكاف، كنا نقدم التقارير المالية بها فائض ويتم سؤالنا عن كل شىء، ولكن الآن لم يعترض أحد، رؤساء الاتحادات الإفريقية لابد وأن يدركوا بوجود انهيار داخل الاتحاد:

“فترة عيسى حياتو لا يطلق عليها عصر فساد، كان في الخزينة 20 ألف دولار، ووصلت ل 67 مليون دولار، وعندما رحل كان في الخزينة 130 مليون دولار”.

“لا أحد يعلم من يدير الاتحاد الإفريقي حاليا، نرى أحمد أحمد يسافر خارج مصر ولا يتواجد، أم هل فاطمة سامورا هي التي تدير؟ طريقة إدارة أحمد أحمد بها جانب كبير من العوار، ومن المفترض أن تدير اللجنة التنفيذية لكن هناك معارضة بهامش دورهم ووضع بعض انصاره في لجنة الطوارئ”.