آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

معلول خارج التتش؟.. الهلال السعودي يكشف حقيقة العرض الفلكي لضم الظهير الطائر

معلول

“معلول يساوي ثقله ذهب”.. هكذا تبدو الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء، فلا يخفي على أحد حجم ما صنعه الظهير التونسي الطائر رفقة الأهلي، لتنهال عليه العديد من العروض الخيالية، ليخرج علينا الهلال السعودي يكشف حقيقة العرض الفلكي بشأن علولو.

إعلان

الهلال السعودي يكشف موقف التعاقد مع معلول

علي معلولكشف تقرير سعودي عن حقيقة رغبة الهلال في التعاقد مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتشرت تقارير منذ يومين عبر وسائل الإعلام التونسية، عن اعتزام الهلال السعودي التعاقد مع معلول وشرائه من الأهلي، مقابل مادي ضخم يصل لـ3 ملايين دولار.

وأوضح مصدر من نادي الهلال لجريدة الشرق الأوسط السعودية، أن الأخبار التي تداولتها الصحف التونسية مؤخرًا عن الاهتمام بضم علي معلول عارية تمامًا عن الصحة.

وأفادت الصحفية أن معلول يُعد تحت أعين العديد من الأندية السعودية، ولكن لم يتم تقديم عرض رسمي للأهلي المصري حتى الآن.

إعلان

يُذكر أن علي معلول شارك مع الأهلي في 121 مباراة منذ انضمامه في عام 2016 وسجل 20 هدفًا.

 نادر شوقي يتحدث عن بقاء رمضان وموقف الكابيتانو

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية عبر آثير “الشباب والرياضة”: “أي حديث عن رمضان صبحي أو رحيله أو استمراره هي مجرد اجتهادات شخصية وننتظر كافة التغييرات الأخيرة في عالم كرة القدم من قبل فيفا”.

إعلان

وأكمل عن وجود عروض إيطالية: “لم أستمع لأي عرض حتى في ظل الكلام عن عودة الدوري هناك، ولكن الأمور ليست مطمئنة وأحتاج لكثير من التفاصيل”.

وعن موقفه من عودة الدوري: “أنا مع القرار التي ستصدره الدولة خلال الفترة المقبلة، ولكن رأيي الشخصي هو استئناف الدوري”.

وتابع: “فريق الجونة جاهز فنيًا بشكل متميز، ولكن يجب النظر أيضًا للجوانب المادية والتكاليف حال استئناف النشاط الرياضي”.

وأشار: “حسام غالي لم يكن له أي دخل في رحيل حمادة صدقي عن تدريب فريق الجونة”.

وتحدث عن أحمد فتحي، أوضح: “ما حدث أنني أعلنت عن عدم تمثيلي له، والأمر انتهى وليس لي علاقة بشخصية أحمد فتحي، والأزمة كانت في أسلوب التعامل بيننا”.

وأتم نادر شوقي تصريحاته، قائلًا: “علاقتنا التعاقدية انتهت ولا يجوز استمرارها، ولكن على المستوى الشخصي إذا قابلته سأصافحه بشكل طبيعي”.

بن عيادة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك

وقال بن عيادة خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لقد تمت اتصالات بالفعل مع وكيلي، وشرف كبير لي وجود اتصال من نادي الزمالك ولكن إلى الآن لم يحدث شئ، والأمور متوقفة بسبب فيروس كورونا”.

وأضاف: “الأمور الخارجية أتركها للوكيل، أركز في التدريبات وإن شاء الله بعد الأزمة ستتضح الأمور”.

وتابع: “الوكيل أخبرني وجود أكثر من عرض احتراف لي، كما نقل لي أحاديث من الأهلي ولكن ليست رسمية”.

واختتم بن عيادة تصريحاته، قائلًا: “المحادثات من الأهلي والزمالك لم ترتق إلى الرسمية حتى الآن، وعقدي مع قسطنطينة ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

ولم تنجح محاولات نادي شباب قسنطينة حتى اللحظة في إقناع بن عيادة بتجديد عقده، ليصبح اللاعب قريبا من الرحيل وخوض أول رحلة احترافية في مسيرته، وفقا للصحيفة الجزائرية.

وزعمت تقارير صحفية جزائرية في وقت سابق بتقدم الأهلي والزمالك والترجي وفريق تركي آخر بعروض رسمية لضم صاحب الـ27 عامًا، كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات فريق أهلي جدة السعودي في الأسابيع الماضية.

وفي سياق متصل، قد لعب بن عيادة في البطولة الجزائرية هذا الموسم 19 مباراة، حيث صنع 6 أهداف وسجل هدفًا وحيدًا، وفي مباريات الكأس لعب مباراتين، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

عروض خليجية تهدد استمرار فايلر مع الأهلي

الأهلي

أغلب التقارير الصحفية الواردة من داخل النادي الأهلي أكدت أن رينيه فايلر مرحب بالاستمرار مع الأهلي الموسم الجديد، لكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

لكن على الرغم من جلوس فايلر مع الخطيب والتوصل لاتفاق على تجديد التعاقد، إلا أن الفترة الأخيرة تلقى وكيل أعمال المدرب السويسري بعض العروض الخليجية بمقابل مادي ضخم للغاية.

بعض التقارير أكدت أن العروض الخليجية المقدمة لفايلر تفوق عرض الأهلي بكثير وهو ما جعله يؤجل توقيع عقود تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي تجديد التعاقد مع رينيه فايلر ويتم الضغط عليه بقوة من أجل توقيع العقود لكن المدرب السويسري أثار دهشة الجميع بتأجيل توقيع العقود ليثير حيرة المسؤولين في القلعة الحمراء.

وبدأ سيناريو أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي فضل عدم تجديد التعاقد والانتقال لبيراميدز، يطارد مسؤولي الأهلي خوفًا منهم من تكراره مع فايلر.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي عدم تكرار سيناريو تجديد التعاقد مع أحمد فتحي، مع السويري رينيه فايلر.

فايلر يختار 5 لاعبين من أجل العودة للأهلي مجددًا

الأهلي - فايلر - الخطيب

ويملك الأهلي 16 لاعبا معارين لأندية مصرية وخارجية وهم: ” صلاح محسن، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، عمرو جمال، عمار حمدي، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد”.

واستقر الرأي على عودة 5 لاعبين في الانقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز في يغض المراكز وتعويض رحيل البعض الآخر، حيث تحاول لجنة التخطيط ببالاتفاق مع الجهاز الفني على الاستفادة من تألق أكثر من لاعب خارج قلعة الجزيرة، في أن يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، لاسيما بعد اكتسابه الخبرات الكافية خارج الأهلي.

1-محمد شريف.. يبني فايلر وعشاق المارد الأحمر آمالهم على الجوكر الهجومي الجديد، خاصًة بعد تألقه اللافت للنظر رفقة فريق إنبي، ليُصبح هداف الدوري المصري مناصفة مع عبد الله السعيد، ليُقرر السويسري عودته  ليكون ورقة هجومية رابحة خلال الموسم الجديد، خاصة ليكون أحد الحلول لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي استقر على العودة للاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

2- أكرم توفيق.. يُعد بمثابة “المسمار الجديد” داخل قائمة الأهلي، ليدعم خط الوسط خلال المرحلة المُقبلة، خاصًة في ظل رحيل حسام عاشور، وكذلك الغموض حول موعد عودة نيدفيد، وكذلك اجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3-محمد عبد المنعم.. اقترب المدافع الشاب من العودة للأهلي والذي يقتنع بامكانياته فايلر تماما ولكنه فضل اعارته في يناير الماضي لاكتساب خبرات اللعب وسط الكبار، على أن يعود لينال الفرصة داخل صفوف المارد الأحمر، وإن كان مصير عودته مرهون بالتعاقد مع مدافع جديد في ظل ترشيح أكثر من اسم مثل أحمد حجازي وباهر المحمدي.

4-باسم علي.. دخل الفراشة دائرة اهتمام فايلر، والذي يرغب في استعادة اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة، ويقدم مستويات قوية مع الجونة في الموسم الحالي، ويشارك بشكل أساسي، حيث دخل في منافسة مع كريم يحيى على العودة للجزيرة في الموسم الجديد، وإن كانت أسهم باسم في العودة هي الأرجح، كما أن موقف عودتهما مرهون بالتعاقد مع ظهير أيمن من عدمه في ظل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي.

5-وآخر الأسماء المرشحة في العودة للأهلي لتدعيم مركز خط الهجوم، حيث يجري الجهاز الفني مفاضلة بين الثنائي “صلاح محسن وأحمد ياسر ريان” لاستعادة أحدهما في الميركاتو الصيفي، لاسيما أن الثنائي ظهرا بشكل جيد مع فريقيهما خلال مدة الإعارة، وسيتحدد موقف أحدهما وفقا لرغبة فايلر، الذي لم يحسم موقف أحد اللاعبين ولكنه استقر على عودة أحد المهاجمين، إلا أن الأقرب إلي الآن هو عدوة أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا