آخر الأخبار الدوري المصري بطولات كورة مصرية - أخرى مصر

مفاجآة.. بعد إعلان سموحة ضمهم.. ثنائي الأهلي بلا نادي !

مفاجآة.. بعد إعلان سموحة ضمهم.. ثنائي الأهلي بلا نادي !

فجر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال ثنائي الفريق، ليُصبحوا بلا نادي.

إعلان

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية، «إن مجلس الإدارة لم يحسم قراره النهائي بشأن إعارة الثنائي عمرو بركات وحسين السيد، كما تردد خلال الساعات الماضية، وأن الأمر مازال تحت دراسة لجنة الكرة».

عمرو بركات وحسين السيد بلا أي نادي

وجاء هذا القرار بعد إجتماع لجنة الكرة بالنادي الأهلي، والتي أسفرت عن قرارها بالموافقة على إعارة حسين السيد، وعمرو بركات، دون تحديد وجهتهما.

وجاء ذلك القرار بعد أقل من 24 ساعة من إعلان فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن إتمام ناديه التعاقد مع لاعبي الأهلي السالف ذكرهما، كما وجه الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على تعاونها المثمر معه والذي كانت نتيجتها إنضمام بركات والسيد لسموحة.

ورقة ضغط الأهلي للظفر بخدمات مدافع سموحة

وعلى مايبدوا أن ورقة عمرو بركات وحسين السيد سيمثلان ضغطًا مشروعًا من قبل إدارة النادي الأهلي، حتى يتسنى لهم إتمام صفقة مدافع الفريق السكندري “ياسر إبراهيم”، والذي أبدا عامر مرارًا وتكرارًا عدم نيته في التفريط في أي لاعب.

إعلان

التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي

وفي سياق متصل، قال عبد الحفيظ، إن تجديد عقد الثنائي عبد السعيد وأحمد فتحى، مع لجنة الكرة والأمور تسير بشكل جيد وفي طريقها للنهاية.

وأكد أن تأخير تجديد عقد الثنائي، كان بسبب ضغط المباريات ليس إلا، وملف التجديد برمته مع المهندس عدلي القيعي، وتمت مناقشته في جلسة اليوم السبت.

إعلان