آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

مفاجآت مثيرة للجدل تُحول وجهة “أبطال العالم” نحو برشلونة!

انتشرت صورة لموقع برشلونة على الإنترنت في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال بين تشكيلة الفريق الأول للنادي الكتالوني.

إعلان

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم للموسم الجديد، واقترب من ضم أنطوان جريزمان الذي أعلن الرحيل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم، لكنه وضع مواطنه لاكازيت بديلًا في حال فشل الصفقة.

وخاض لاكازيت أفضل مواسمه مع المدفعجية بعدما قاد الفريق اللندني إلى نهائي الدوري الأوروبي، ما دفع النادي لوضع صورته في الموقع وبياناته وتقييمه بمبلغ 79 مليون إسترليني.

لكن صحيفة ”صن“ البريطانية قالت إن الصفقة تبدو صعبة التحقق رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة، وذلك بسبب تأهل آرسنال لنهائي الدوري الأوروبي وإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا في حال فوزه باللقب أمام جاره تشيلسي.

وتابعت ”يبدو أن هناك خللًا فنيًا في موقع برشلونة على الإنترنت بوضع صورة لاكازيت وبياناته وسعره بهذه الطريقة، وهو مازال يلعب في آرسنال“

 

.

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن برشلونة تعاقد بالفعل مع المهاجم الفرنسي، حيث قال أحدهم ”إن هناك خطأ في الأكواد التي يتم بها كتابة أسماء اللاعبين الذين يواجهون برشلونة“.

وقال آخر ليؤكد صحة النظرية بأن برشلونة وضع صورة لاعب آرسنال السابق ستيف بولد البالغ عمره 56 عامًا. يبدو أن الموقع في طور التجريب“.

فيما قالت صحيفة آس الإسبانية إن نادي برشلونة دخل بقوة في صفقة التعاقد مع بول بوجبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويواجه بوجبا مشاكل مع جماهير ناديه بسبب نتائج الفريق المخيبة هذا الموسم، فضلًا عن فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا العام المُقبل.

وكان ريال مدريد قد أبدى اهتمامًا ببول بوجبا، وهو ما لم يخفه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الذي يضع لاعب خط الوسط الفرنسي على رأس أولوياته هذا الصيف.

 

وكشفت آس عن رصد إدارة برشلونة لـ150 مليون يورو من أجل حسم صفقة بوجبا قبل ريال مدريد.

وكان برشلونة قد أبدى اهتمامًا ببوجبا الصيف الماضي، غير أن عودته للصفقة مجددًا تعتبر مفاجأة في ظل تعاقده مع الهولندي المتألق دي يونج متوسط ميدان أياكس.

ووضع ريال مدريد اللاعب الدنماركي إيركسن خيارًا ثانيًا في حال فشل ضم بوجبا.

 

كلمات دلالية