آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية

مفاجأة.. برشلونة يهدد مستقبل ليفربول بعد “ريمونتادا” الأبطال!

مفاجأة جديدة من كلوب في انتظار برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية وفرنسية، اليوم الخميس، عن دخول المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، حسابات إدارة برشلونة الإسباني لقيادة الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي، الذي ينتظر الرحيل في الصيف، بعد الخروج من دوري الأبطال، على يد الفريق الإنجليزي.

إعلان

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالي، فإن برشلونة يهتم بقوة بقدوم يورجن كلوب لتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، بعد العمل الرائع الذي قدمه ومازال رفقة الريدز.

واستطاع كلوب الاطاحة ببرشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة بعد خسارة الذهاب بثلاثية بالرغم من غياب أبرز نجومه محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا وإصابة أندري روبرتسون خلال اللقاء ليبلغ النهائي للعام الثاني على التوالي.

وأشار الموقع إلى أن إيريك تين هاج، مدرب اياكس الهولندي هو الآخر ضمن حسابات برشلونة في الفترة المقبلة.

ويخطط برشلونة للإطاحة بإرنستو فالفيردي بعد الخروج المخيب للموسم الثاني على التوالي من دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن ضعف أداء الفريق في الفترة الأخيرة، رغم تتويجه بلقب الدوري الإسباني.

إعلان

 

مفاجأة.. برشلونة يهدد مستقبل ليفربول بعد "ريمونتادا" الأبطال!

في سياق متصل، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن العودة التاريخية لليفربول ضد برشلونة يوم الثلاثاء تسببت في خسارة الريدز مبلغ 5.2 مليون جنيه إسترليني التي اتفق عليها الريدز مع البارسا عند رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو صوب كامب نو، في يناير 2018، بالحصول عليها إذا توج فريق ليونيل ميسي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول لن يكون محبطا لدرجة كبيرة من خسارة 5 ملايين إسترليني لأنه الريدز سيحصل على 13 مليون جنيه إسترليني بالوصول إلى المباراة النهائية وقد تزداد إلى 16.5 مليون إسترليني إذا حقق الفريق اللقب في أول يونيو المقبل على حساب مواطنه توتنهام.

إعلان

وكان كوتينيو قد تعرض للانتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية في اليومين الماضيين بعد مستواه المخيب في الموسم الجاري ولقاء ليفربول الأخير.

وبعض المصادر الإسبانية ذكرت أن برشلونة ينوي بيع كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما دفع البارسا 160 مليون يورو لضمه من ليفربول.