آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مفاجأة.. تريزيجيه يدق أبواب بطل أوروبا في صفقة تبادلية ضخمة مع المتوج بكأس العالم!

تريزيجيه

يبدو وأن صاروخ الشرق الجديد محمود حسن “تريزيجيه”، الجناح الطائر للفيلانز والفراعنة، قد قرر دق أبواب بطل أوروبا وبداية رحلة تحقيق أحلامه الذهبية في التواجد ضمن كبار القارة العجوز، وذلك في صفقة تبادلية ضمخة مع المتوج بكأس العالم.

إعلان

الـ«TR7» يسير على درب الملك

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلي رغبة دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا، يريد استقدام بيدرو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بمقابل مادي منخفض، خاصًة وينتهي تعاقد اللاعب الإسباني مع البلوز بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

بالإضافة إلي رغبة الداهية الإنجليزية فرانك لامبارد في إبرام العديد من الصفقات الضخمة خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد رفع الإيقاف عن البلوز، وكذلك اقتراب رحيل الثلاثي «هودسون أودوي، بيدرو، جيرو»، وذلك وفقًالصحيفة”تلجراف”البريطانية.وتُشير التكهنات والأخبار الصادرة من داخل تشيلسي إلي أنه يُخطط للتعاقد مع أحد الثنائي:

1-الإيفواري زاها، لاعب كريستال بالاس.. والذي يُعد الاختيار الأول لفرانك لامبارد من أجل تدعيم صفوف البلوز، إلا أن المنافسة الشرسة مع كلًا من «توتنهام، أرسنال، مانشستر يونايتد» قد تُطيح بأحلام بطل الدوري الأوروبي، وتجبره على اختيار الحل البديل.

إعلان

2-محمود حسن تريزييجه، الجناح الطائر لأستون فيلا.. صاروخ الشرق يُعد الأختيار الثاني والأقل سعرًا في قائمة إدارة تشيلسي، إلا أنه يقترب وبشدة بسبب رغبة الفيلانز في التعاقد مع بيدرو -المتوج بكأس العالم 2010 رفقة المنتخب الإسباني-، وكذلك أفكار لامبارد في بناء فريق أحلام شاب يعتمد على الأجنحة الفائقة السرعة.

الجدير بالذكر وأن أستون فيلا قد تعاقد مع الفرعون المصري مع مطلع صيف موسم 2019-2020، ليبدأ رحلته لإثبات الذات، كانت البداية بأداء ذهبي دون التسجيل، حيث شارك في أول 16 مباراة في البريميرليج بمعدل 895 دقيقة، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد، وكان أول أهدافه في الجولة الـ11 أيضًا في مرمى ليفربول.

إعلان