آخر الأخبار بطولات رئيسية

مفاجأة صادمة.. معلول خارج أمم إفريقيا والسبب كرواتيا!

في غياب نجم الزمالك.. معلول يتصدر قائمة اللاعبين المحترفين لمنتخب تونس

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم؛ عن استبعاد علي معلول لاعب الأهلي من قائمة نسور قرطاج لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

إعلان

وأوضح الاتحاد التونسي في بيان رسمي أن مدرب النسور أعلن قائمة المنتخب النهائية لبطولة الأمم الافريقية والتي شهدت استبعاد معلول وضم كريم العواضي لاعب النجم الساحلي بديلا له.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي: “إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي إنتهت بفوز المنتخب الوطني على المنتخب الكرواتي قرر ألان جيراس مدرب المنتخب الوطني إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا في الآجال التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وأضاف البيان: “المدرب الفرنسي قد قرر أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وانضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية”.

وضمت قائمة المنتخب التونسي النهائية كلا من:

إعلان

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى– معز حسن– معز بن شريفية.

في خط الدفاع: ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراجر– ديلان برون – كريم العواضي – أسامة الحدادي – رامي البدوي.

وفي خط الوسط: مارك اللمطي– غيلان الشعلالي– أنيس البدري – إلياس السخيري– فرجاني ساسي – بسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري.

وفي الهجوم: طه الخنيسي – فراس شواط .

إعلان

ونجح المنتخب التونسى فى التغلب على منتخب كرواتيا بنتيجة 2 / 1 فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب “أنيلكو هيرجافيك” بمدينة فارازدين الكرواتية.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن استبعاد معلول ليس قرارا فنيًا، ولكنه أثر أزمة حدثت بينه وبين المدير الفني لنسور قرطاج، بسبب رفض اللاعب المشاركة لمدة دقيقتين في ودية كرواتيا الأخيرة.