آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

مفاجأة.. صفقة القرن تساند الزمالك في نهائي الكونفدرالية

صفقة القرن.. 5 قنابل يُلقيها مرتضي منصور في وجه السعيد !

الجميع يقف على قدم وساق، داخل أروقة نادي الزمالك، استعدادًا لمواجهة نهضة البركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها العاشرة مساء اليوم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

الزمالك يدخل المباراة باحثًا عن التتويج باللقب القاري الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 16 عامًا، وتحقيق أحلام جماهيره التي ستملًا جنبات ستاد برج العرب.

وشارك عبد الله السعيد أحلام جماهير نادي الزمالك في تحقيق لقب الكونفدرالية بعدما كتب نجم الفراعنة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا:« كل التوفيق لنادي الزمالك ممثل مصر في نهائي الكونفدرالية ».

كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، سيعتمد خلال المباراة على القوة الضاربة، فلا مجال لأي مفاجأة في التشكيل، نظرًا لأهمية المباراة.

المدرب السويسري، سيعتمد على محمود جنش في حراسة المرمى، بدلًا من الشاب عمر صلاح الذي كان بطل مباراة الذهاب.

إعلان

جروس سيعتمد على الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش كقلبي دفاع، بعد أن أثبتا تفاهم كبير فيما بينهم، على أن يستمر عبدالله جمعة في قيادة الجبهة اليسرى،أما الجبهة اليمنى فستشهد تواجد المخضرم حازم إمام بدلًا من حمدي النقاز الذي يغيب عن المباراة للإيقاف.

أما في وسط الملعب، فسيكون الثنائي طارق حامد ومحمود عبدالعزيز هما من سيتواجدا في التشكيلة الأساسية، استمرارًا لما قدموه خلال الفترة الماضية.

وفي مركز صانع الألعاب فلا خلاف على يوسف أوباما، الذي يشارك في هذا المركز منذ بداية الموسم ويقدم أداء جيد، بينما سيكون محمود كهربا هو الجناح الأيسر للزمالك، أما في الجانب الآخر  فيقترب إبراهيم حسن من التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية، أما مركز المهاجم الصريح فلم يحسم جروس موقفه حتى الآن سواء بالاعتماد على خالد بو طيب الذي يغيب منذ فترة للإصابة أو مواطنه حميد أحداد.