آخر الأخبار كورة أوروبية كورة إسبانية

مفاجأة مدوية في مستقبل بيل مع ريال مدريد!

جاريث-بيل-ريال-مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة قوية في مستقبل الويلزي جاريث بيل مع فريقه الملكي، ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيل أخبر إدارة الريال بأنه سعيد في النادي، ولن يرحل عن صفوف الفريق الملكي هذا الصيف بالرغم من إبلاغه من قبل الفرنسي زين الدين زيدان أنه ليس ضمن خطط النادي في الموسم الجديد، خاصة بعد قدوم هازارد، أي أن الويلزي لن يشارك مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل سوف يستمر في صفوف “الميرينجي” رغم إبلاغه بعدم ضمان المشاركة، حتى كلاعب بديل، وذلك لأنه سعيد في العاصمة الإسبانية مع أسرته ويقضي معظم أوقات فراغه في لعب الجولف (رياضته المفضلة) في مدريد، ولعدم وجود عروض قوية له في الصيف بسبب راتبه الضخم.

وأجمعت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة على رغبة إدارة ريال مديد في التخلي عن بيل، خاصًة بعد ضم النادي الملكي البلجيكي إيدين هازارد قادمًا من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو.

 

إعلان

مفاجأة مدوية في مستقبل بيل مع ريال مدريد!

رسميًا.. حارس الزمالك يبدأ رحلة الاحتراف في إسبانيا

أعلن محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى نادي الزمالك تحت ١٦ سنه عبر حسابه على موقع فيس بوك عن انتقاله إلى صفوف نادي ليجانيس الأسباني بداية من الموسم المقبل.

وكان النادي الإسباني قد تابع اللاعب في الفترة الماضية تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة.

ويلعب الحارس الشاب، في فريق الشباب مواليد 2003 مع أحمد نادر السيد، وسيحصل النادي الأبيض على حق رعايته من النادي الذي انتقل إليه، وذلك عندما يستطيع توقيع عقد احتراف.

إعلان

طالع أيضًا:

شاكيري يصدم صلاح في صراع الكرة الذهبية

تعرف على قرارات الأهلي بشأن “لاسارتي” و”صفقات الصيف”

رئيس الزمالك يستقر على مدرب “مفاجأة” ويحدد أسماء صفقاته الجديدة

كلمات دلالية