آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مفاجأة من العيار الثقيل: رئيس الزمالك يتواصل مع بيراميدز من أجل خليفة جروس!

مفاجأة من العيار الثقيل: رئيس الزمالك يتواصل مع بيراميدز من أجل خليفة جروس!

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن تواصل رئيس الزمالك، مع رئيس نادي بيراميدز، والمدرب السابق للأهلي، حسام البدري، من أجل قيادة الفريق الأبيض، في حال رحيل السويسري كريستيان جروس عن تدريب النادي، إذا خرج الفريق من بطوولة الكونفدرالية الإفريقية الأحد المُقبل خلال مواجهة بترو أتلتيكو.

إعلان

ويعتزم رئيس الزمالك، إقالة المدير الفني السويسري، إذا ما خسر الفريق أمله الأخير، في البقاء والمنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عندما يواجه بترو أتلتيكو في أنجولا يوم الأحد، حيث يحتاج الزمالك للفوز فقط، من أجل الحفاظ على أمله بالتأهل للدور التالي.

ويتذيل الزمالك ترتيب مجموعته بنقطتين فقط، من مجموع 9 نقاط، حيث جمع الأبيض نقاطه من تعادله مع نصر حسين داي الجزائري، وبترو أتلتيكو، في مصر، وخسر أولى مبارياته أمام جورماهيا الكيني، ويتبقى 3 مواجهات، يتلزّم على الفريق الفوز بمعظمها من أجل مواصلة المشوار في البطولة الإفريقية الثانية بعد دوري الأبطال.

المفاوضات بين البدري ورئيس الزمالك، بدأت قبل تولي مدرب الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي السابق، قبل أن يُصبح رئيسًا لنادي بيراميدز، وقد قوبلت بالترحيب من قبل، وهو ما قد يُقرب حسام من قيادة دفة الزمالك، القريب من الحصول على لقب الدوري، خلال الفترة المُقبلة.

ولعل جمهور الأهلي، الذي صُدم من البدري حينما تولى رئاسة بيراميدز، لن يُصدم كثيرًا بتوليه تدريب الزمالك هذه المرة، حيث تكرر الأمر في السابق، مع أحد رموز القلعة الحمراء والكرة المصرية محمود الجوهري، الذي كان لاعبًا ومديرًا فنيًا للأهلي، ثم مدربًا للزمالك من قبل.

إعلان

وتعتبر هذه الخطوة، ضمن أصعب القرارات التي قد يتخذها رئيس الزمالك، حيث سيواجه موجة قوية من الانتقادات الجماهيرية، التي ترغب في الإبقاء على جروس حتى وإن خرج الفريق من البطولة الإفريقية، وهذا ما قد يؤثر على مشوار الفريق في الدوري المصري.