بطولات إسبانية كورة أوروبية

مقابل 60 مليون يورو .. زيدان يخطف ثاني صفقاته من برشلونة

أول صدمة لزيدان في مدريد!

أكدت عدد من التقارير الإسبانية، أن نادي ريال مدريد أنهى صفقة اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ,أنه أتم الاتفاق مع جميع الاطراف في سبيل الفوز بخدمات اللاعب صاحب الـ21 عامًا.

إعلان

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية سينضم لوكا يوفيتش  للملكي لمدة 6 سنوات  مقابل 60 مليون يورو، سيحصل ناديه آينتراخت فرانكفورت، الذي فعل بند شرائه قبل أيام ليستفيد من بيعه ماليا، على 48 مليون يورو وستذهب 12 مليون يورو إلى بنفيكا صاحب نسبة الـ20% من بيعه.

مقابل 60 مليون يورو .. زيدان يخطف ثاني صفقاته من برشلونة

وأكدت أنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي، ليصبح بعدها يوفيتش ثاني تعاقدات المدرب زين الدين زيدان في ولايته الثانية بعد إيدير ميليتاو مدافع بورتو.

وشارك المهاجم الشاب مع فريقه الألماني في 44 مباراة سجل خلالهم 26 هدفًا، وذلك بعدما انتقل على سبيل الإعارة من فريق بنفيكا البرتغالي إلى فرانكفورت في 2017.

إعلان

وساهم يوفيتش في قيادة فريقه  للمنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. حيث يحتل فرانكفورت المركز الرابع برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن الخامس مونشنجلادباخ.

كما أنه اللاعب الصربي قاد فريقه للوصول لنصف نهائي المسابقة بفضل أداء لوكا الذي أقصى إنتر من البطولة في دور الـ 16 وبنفيكا من ربع النهائي قبل أن يسجل في التعادل مع تشيلسي 1-1 يوم الخميس الماضي.

يذكر أن فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي فرانكفورت كان قد صرح أن ريال مدريد الوجهة الأقرب للاعب في ظل تخوفه من الحصول على عدد الدقائق الكافي برفقة برشلونة الذي كان مهتما أيضا بخدماته.