آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية كورة اوروبية

مقصودة أم ذلة لسان  .. تصريحات صلاح تضعه في “وش المدفع”

هل احتفل صلاح بعيد الحب أم أنه رد على رئيس الزمالك؟!

على الرغم من أن نجمنا المصري  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من تأكيده على أنه يتعلم ويتدرب على التعامل مع الضغوطات التي تقف أمامه، لكنه يستمر دائمًا في إثارة الجدل على السوشيال ميديا .

إعلان

صلاح أكد أنه لا يُتابع أبدًا ولا يهتم بما يُكتب عنه في وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه مُصر على  الوقوع في المشاكل من خلال صورة وتصريحاته بين الحين والأخر.

مقصودة أم ذلة لسان  .. تصريحات صلاح تضعه في "وش المدفع"

وكان صلاح  قد عقد مؤتمرًا صحفيًا خاصًا في مدينة ليفربول يوم أمس بمناسبة اختياره سفيرًا لبنك الإسكندرية المصري، سُئل خلاله عن تأثره بالضغوطات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليجيب قائلًا: “الضغط كبير بالفعل، فقد وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي.

تناسى صلاح أساطير القارة السمراء الذين سبقوه بالدوريات الأوروبية، وخرج بتصريح غريب بعض الشيء،  وهو أمر يجعلنا نتسائل عن حقيقة حديثه، وهل هو تصريح مقصود أو ذلة لسان.

إعلان

مقصودة أم ذلة لسان  .. تصريحات صلاح تضعه في "وش المدفع"

وهو الأمر الذي دفع البعض للتساؤل هل هو تصريح مقصود من النجم المصري أم زلة لسان؟! .. فهل محمد صلاح كان يقصد بحديثه أنه أفضل لاعب  مصري وعربي في الوقت الحالي، أم أنه كان يقصد ما قاله وما وصل لجمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا.

 حديث صلاح أوقعه  أمام “وش المدفع” على السوشيال ميديا، حيث كلمة صلاح بالمؤتمر عرضته لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بجانب المقارنات التي حدثت من جماهير الكرة العربية والإفريقين بين صلاح ونجوم القارة السمراء أمثال دروجبا وصامويل إيتو وغيرهم .

 الجدير بالذكر أن أمام نجمنا المصري محمد صلاح مباراة صعبة غدًا حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني على ملعب الأليانز أرينا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر جدول الترتيب.

طالع أيضًا:

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح “الدرع والسيف” لقتل البايرن

كلوب يغلق الباب في وجه لاعبه المُفضل!