بين الشوطين تقارير وتحليلات

“مقصية رونالدو ومارادونية صلاح”.. السيدة العجوز تعشق من يعذبها

فجر موقع “كوت أوف سايد” مفاجأة من العيار الثقيل، بإقدام نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع محمد صلاح، بناءً على طلب من كريستيانو رونالدو نجم الفريق، في صفقة قد تُصبح ثاني أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم.

إعلان

وأكد الموقع أن قادة نادي السيدة العجوز ومعهم نجم الفريق الأول البرتغالي رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، قد أعطوا الضوء الأخضر لإدارة ناديهم، من أجل التعاقد مع محمد صلاح الذي أصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بعد أن قدم موسمًا خرافيًا مع ليفربول الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. احتياج رونالدو لـ”بنزيما” جعل يوفنتوس يفكر في صلاح

رونالدو الوافد حديثًا للبيانكونيري بعد سنوات عظيمة في مدريد رفقة الفريق الملكي، أصبح المعشوق الأول داخل “يوفنتوس أرينا” سريعًا، ومنذ فترة قصيرة خرجت تصريحات من المدير الرياضي بالنادي الإيطالي العريق تؤكد أن “هاتريك” صاروخ ماديرا في شباك بوفون بمواجهة ريال مدريد ويوفنتوس في إيطاليا بالموسم الماضي لدوري الأبطال، كانت سببًا رئيسيًا في تعاقد النادي معه.

وبعد خروج أنباء تربط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى يوفنتوس، يتذكر الجميع هدف “مومو” المذهل في شباك السيدة العجوز إبان فترة تواجده مع فيورنتينا الإيطالي. حينما تسلم الكرة من قبل منتصف الملعب لينطلق كالسهم تجاه مرمى اليوفي ويطلق صاروخ بقدمه اليسرى بعد مراوغة أكثر من مدافع.

إعلان

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بالتساوي مع الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ويأمل في الحفاظ على لقبه كهداف للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا.. “صفقة القرن المحتملة”.. بالأرقام – ماذا قدم صلاح في 7 مواجهات سابقة أمام يوفنتوس