آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

مكاتب المراهنات تُطيح بحلم صلاح وماني يدخل في الصورة

على ما يبدو أن فرص فوز الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالكرة الذهبية تراجعت بقوة بعد توديع المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا مبكرًا.

إعلان

الفرعون المصري محمد صلاح ظهر في ترتيب مكاتب المراهنات ضمن الـ 5 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2019.

ووفقًا لأخر احتمالية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2019، فتصدر النجم الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول  الترشيحات، وذلك بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، والفوز بدوري أبطال أوروبا.

وتراجعت أسهم فوز الثنائي محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج الكرة الذهبية، بعد خسارتهم الألقاب القارية مع منتخبات بلادهم.

صلاح خسر لقب أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر، بعد توديع البطولة مبكرًا من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

إعلان

أما ميسي ففشل رفقه منتخب بلاده في التتويج بكوبا أمريكا، واكتفى باحتلال المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي جاء في المركز الثاني وفقًا لمكاتب المراهنات، بينما حل صلاح ثالثًا، وكرستيانو رونالدو رابعًا.

إعلان

ومن المتوقع أن يدخل السنغالي ساديو ماني السباق بقوة، بعد وصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، واقترابه من تحقيق اللقب.

وتعد مكاتب المراهنات في أوروبا، إحدى الدلالات القوية على تحديد المرشحين للجوائز، في ظل اعتمادها على إحصائيات دقيقة لتحديد المرشحين.

وكان ليونيل ميسي هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية، لكن الأمر اختلف كثيرًا نهاية الموسم الماضي بعد خسارته لقبي كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كوبا أمريكا.

تتويج ليفربول بدوري الأبطال، جعل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك مرشحين بقوة لنيل الجائزة، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني.