آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي

“ملايين” ماني قد تُغير الشكل الهجومي للريدز في الصيف!

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي في حال رحل اللاعب السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز.

إعلان

 ريال مدريد الإسباني، كان قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ساديو ماني بعد نهاية الموسم الجاري، وهو الشيء الأقرب للحدوث بالفعل، في ظل تقديم الملكي لعرض قد يصل إلى 100 مليون يورو من أجل النجم السغالي.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي ليفربول بات يُفكر في التعاقد مع ديباي كبديل في حال رحل ماني، وربما يرغب الجناح الهولندي في ترك ليون والانضمام لفريق أوروبي كبير خلال الفترة المقبلة.

 

إعلان

ويراقب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أداء اللاعب ديباي في الفترة الأخيرة، حيث نجح اللاعب الهولندي في إحراز 7 أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة في 36 مباراة بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

وكان ديباي انضم إلى صفوف ليون قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن قام جوزيه مورينيو بتهميش دوره مع الشياطين الحُمر.

إعلان

فيما ذكرت صحيفة كيكر الألمانية أن الدولي البلجيكي ثورجان هازارد جناح بروسيا مونشنجلادباخ أخبر مسؤولي فريقه أنه يريد ترك ناديه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويجهز ليفربول مبلغ 40 مليون جنيه استرليني كقيمة للصفقة، حيث أن عقد هازارد مع مونشنجلادباخ ينتهى بنهاية الموسم القادم.

وشهدت الأيام الماضية تطور كبير في الصفقة، بعدما دخل بوروسيا دورتموند اللألماني، في سباق المنافسة على ثورجان، ويتفوق الليفر من حيث المقابل المادي المعروض على أسود الفيستفاليا التي عرضت 35 مليون من أجل جلب شقيق إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وترغب إدارة الريدز في الاستفادة من رغبة بروسيا مونشنجلادباخ في بيع الدولي البجيكي لفريق خارج الدوري الألماني، ويأتي أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن قائمة الأندية المهتمة بخدمات الشقيق لأصغر لنجم تشيلسي إيدين هازارد.

 

طالع أيضًا:

أسطورة الجزائر يسلم تاجه لفخر العرب

الصحافة الإسبانية: صلاح وسط كبار لاعبي العالم

كواليس ليفربول| “نيولوك” صلاح يخطف الأضواء في التدريبات!