آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية

ملك أستون فيلا الجديد.. تريزيجيه يضع بصمته رغم ترنح بقية الرفاق!

انتهت احداث مباراة أستون فيلا ومضيفه نادي ولفرهامبتون بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

التفوق كان لأصحاب الأرض منذ البداية، حيث سيطر عناصر وولفز بشكل كبيرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وكانوا الفريق الأخطر على المرمى، وسط إكتفاء كتيبة دين سميث بالتحفظ الدفاعي ومحاولة خطف هدف من هجمات مرتدة اعتمادا على سرعات نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه والهولندي أنور الغازي.

وفي الدقيقة 41 افتتح الدولي البرتغالي روبين نيفيز التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، وقت استحواذ وضغط الفيلانز بغرض العودة، انطلق القاطرة البشرية أداما تراوري بهجمة مرتدة خاطفة ومرر كرة سحرية إلى الهداف المكسيكي راؤول خيمينيز الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 لينهي اللقاء إكلينيكيًا على ملعب الـ”مولينيو”.

إعلان

ولكن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، رفض تريزيجيه أن يخرج من اللقاء دون أن يضع بصمته الخاصة على شباك حارس البرتغال الأول روي باتريسيو، حيث سجل هدفا رائعا بعد تمركزه على القائم البعيد لركلة ركنية.

وبخلاف هدفه الرائع، واستمراره للجولة الثانية على التوالي في تسجيل الأهداف بعد طول فترة غياب، إلا أن تريزيجيه كالمعتاد كان اللاعب الأبرز في أستون فيلا ورابع أفضل لاعبي اللقاء على الإطلاق بعد ثلاثي وولفز المخضرم روبين نيفيز، وراؤول خيمينيز، وأداما تراوري، وإليكم أبرز ما قدمه الصاروخ المصري بالأرقام خلال الجولة الثانية عشر من البريميرليج:

إعلان

عدد دقائق اللعب: 90.

تسديدات: 2.

على المرمى: 1.

تمريرات مفتاحية: 1.

إجمالي التمريرات: 17.

عرضيات: 4.

دقة التمرير: 71%.

عدد مرات لمس الكرة: 46.

مراوغات: 4.

تقييم إجمالي: 7.88.

وإليكم هدف تريزيجيه في شباك وولفز: