آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ملك الأنفيلد لن يرحل| كلوب يتمسك بالفرعون ويكتب الفصل الأخير لقصة ماني!

"ممنوع الراحة".. أسطورة ليفربول يحذر كلوب من ضياع الحلم بسبب صلاح وماني!

“شمس الفرعون لن تغيب عن وجه ملك الأنفيلد”.. يبدو وأن التقني الألماني قدر قرر الحفاظ على الملك المصري محمد صلاح، حتى وأن كان المُقابل رحيل ساديو ماني أو غيره من اللاعبين، خاصًة في ظل رغبته في استكمال المشروع الذهبي للريدز.

إعلان

ملك الأنفيلد لن يرحل| كلوب يتمسك بالفرعون ويكتب الفصل الأخير لقصة ماني!الفرعون مستمر.. ومملكة الأنفيلد بملك وحيد

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلي عدم موافقة يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على فكرة رحيل الفرعون المصري محمد صلاح، مُؤكدًا على دوره الذهبي في استمرار نجاح المشروع الأحمر.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فأن كلوب قد أبدى موافقته الأولية على رحيل ساديو ماني خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة، خاصًة في ظل اقتراب انضمام الثنائي «سانشو، مينامينو» إلي صفوف الريدز وتعويض رحيل الأسد السنغالي المُحتمل.

وأكدت الصحفية، على أن ليفربول قد حسم بالفعل أولى صفقات يناير بالتعاقد مع اللاعب ميناميو لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

إعلان

وتفوق ليفربول على مانشستر يونايتد الذي تحرك من أجل ضم اللاعب الياباني مقابل شرط جزائي قيمته (7.25 مليون إسترليني).

وأشارت «ميرور» خلال تقريرها بأن كلوب قد أبلغ إدارة الريدز رغبته في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند سانشو خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة، والتي تعني الرحيل المؤكد لأسد التيرانجا، خاصًة في ظل العروض المتتالية من كبار القارة العجوز وعلى رأسها كلًا من «ريال مدريد، باريس سان جيرمان».

إعلان

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول ليستر سيتي، حيث أحرز هجوم ليفربول 40 هدف، بينما استقبلت شباكهم 14 هدف.