آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

ملك اللحظات الحاسمة.. صلاح دائمًا ما ينقذ ليفربول بطريقته المعتادة!

انتصار لم يكن سهل على الإطلاق حققه فريق ليفربول الإنجليزي على سالزبورج النمساوي، بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليضمن بطل القارة العجوز التأهل إلى الدور ثمن النهائي ومواصلة المشوار في البطولة.

إعلان

نجمنا المصري محمد صلاح نجح في تسجيل الهدف الثاني للريدز، بعد أن افتتح الغيني نابي كيتا النتيجة، ليقود الفريق للتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

صلاح أضاع الكثير من الفرص السهلة للتسجيل في شوط المباراة الأول، لكنه نجح في قتل المباراة في الشوط الثاني بتسجيله هدف قاتل كان سببًا مهم في صعود فريقه للدور التالي.

مباراة سالزبورج تذكرنا بسيناريو الموسم الماضي أمام نابولي، حيث كان على الريدز أن يحقق الفوز على نابولي في الجولة الأخيرة من أجل العبور للدور التالي، وهو ما نجح في تحقيقه بفضل هدف نجمنا المصري محمد صلاح، والذي قاد فريقه فيما بعد لتحقيق اللقب في النهاية.

مواجهة سالزبورج أيضًا شهدت تكرار نفس سناريو الموسم الماضي، حيث قاد صلاح فريقه لفوز قاتل والتأهل للدور التالي، ومواصلة الدفاع عن اللقب.

إعلان

مباراة سالزبورج هي البداية الحقيقية لنجمنا المصري محمد صلاح هذا الموسم بعد الكم الكبير من النقد الذي تعرض له بسبب تذبذب مستواه، لكنه رد على كل المنتقدين بتسجيله هدف رائع في شباك سالزبورج ومن قبله هدف في مرمى بورنموث، ليعود مرة آخرى ويؤكد أنه نجم ليفربول الأول.

الفرعون المصري أكد أنه لا يزال لاعب من الطراز الرفيع، بل أنه هو معشوق الجماهير الأول، خاصة أنه يظهر في الأوقات الصعبة التي يحتاجه فيها الفريق، رغم النقد اللاذع الذي تعرض له في الفترة الماضية.

إعلان

ملك ليفربول الأول يبدو أن أصبح جاهز لاعتلاء عرش الأفضل في ليفربول مجددًا حال ثباته على نفس هذا المستوى خلال الفترة القادمة، بل سيكون سبب كبير في تتويج الريدز بالبطولات.